الافضل في المدينة

اتصالات تتعاون مع تراكرز دي إكس بي لتوفير تجربة طعام مميزة

عين دبي – حول المدينة

أعلنت “اتصالات” اليوم عن شراكتها مع “تراكرز دي إكس بي” لتقديم تجربة طعام وترفيه عصرية للعائلات في الإمارات العربية المتحدة.

ويجمع “تراكرز دي إكس بي” بشكل أسبوعي ما بين 12 إلى 14 من أبرز عربات الطعام المتنقلة من دبي لتقديم أشهى الأطباق في أيام السبت وبعض الأحيان على مدار عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 5:00 ظهراً إلى 11:00 مساءً حتى نهاية شهر إبريل 2017. وسوف يقام الحدث في أماكن مختلفة في إمارتي دبي وأبوظبي، حيث سيتم تغيير مكان الحدث كل أسبوع لتقديم تجربة ترفيه عائلية متميزة إلى أكبر شريحة ممكنة من الزوار.

يحدث الآن  افتتاح مطعم الترفيه ذا شو هاوس The Showhouse في دبي

وينسجم الحدث مع الاستراتيجية طويلة المدى التي تعتمدها “اتصالات” لتقديم أفضل تجارب الترفيه لعملائها وللعائلات والأطفال ومواكبة أنماط حياتهم المتغيرة. وسوف توفر “اتصالات” منافذ خدمة متنقلة لتلبية احتياجات عملائها على أرض الحدث حتى انتهائه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشار إلى أن الدخول مجاني إلى الأماكن التي سيقام فيها “تراكرز دي إكس بي”. وسيتاح للزوار الاستمتاع بمأكولاتهم المفضلة على أنغام الموسيقى الرائعة لمواهب شابة محلية. ويتخلل الحدث أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للعائلات والأطفال، كما يضم سوقاً للفنانين المحليين لاستعراض أعمالهم الفنية، ومشغولاتهم اليدوية من الملابس والمجوهرات.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى