رمضان أحلى في دبي

احتفالات إعمار للترفيه بعام زايد خلال شهر رمضان

أنشطة وفعاليات متنوعة في وجهات إعمار للترفيه

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، واحتفالاً بعام زايد، أعلنت إعمار للترفيه، عن سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة طيلة أيام الشهر الفضيل.تنظم إعمار للترفيه، احتفالاً بعام زايد خلال شهر رمضان الكريم، أنشطة في مختلف وجهاتها يرتبط كل منها بأحد من القيم والمعاني السامية التي رسخها الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

أسعار خاصة على تذاكر دخول كيدزانيا
أسعار خاصة على تذاكر دخول كيدزانيا

هذا وتركز كيدزانيا على مفهوم التسامح، في حين يسلط دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية الضوء على قيمة العيش المشترك، وتحتفي ريل سينما بـمفهوم الإيمان، وتركز حلبة دبي للتزلج على التعليم إضافة إلى احتفاء مجمع فيرتشوال رياليتي بارك الجديد بقيمة الرؤية.
فعاليات الوجهات من إعمار للترفيه:
كيدزانيا
يمكن للأطفال والأهالي في كيدزانيا ترك رسالة بسيطة على شجرة التسامح، كما يمكن التقاط صورة للرسالة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر محتواها الإيجابي باستخدام الوسم الخالص، كما تقدم كيدزانيا حسومات خاصة على سعر التذكرة الاقتصادية عند شرائها عبر الإنترنت وذلك مقابل 99 درهماً ، علماً بأن مفعول تذكرة الدخول يسري بعد الساعة 3 ظهراً.
دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
سيكون التركيز موجهاً نحو مواجهة الخوف، حيث سيتم تشجيع الأفراد من أصحاب الهمم على الغوص مع الحيوانات المائية بإشراف فريق من خبراء الغوص المتخصّصين.
ريل سينما
ستعرض فيلم الرسالة للمخرج مصطفى عقاد خلال عطلة عيد الفطر (من 14 إلى 16 يونيو) بنسخة محدّثة فائقة الدقة 4K احتفالاً بالذكرى السنوية الأربعين للعرض الأول للفيلم.
حلبة دبي للتزلج
ويمكن للأطفال المشاركة في الرسم على الجليد، لتُعرض أعمالهم في معرض خاص، وسيحصل الطفل الذي يقدّم أفضل لوحة على جائزة مميزة (من مايو 22 إلى 12 يونيو).
فيرتشوال رياليتي بارك
ستتاح للأطفال فرصة التحدث إلى الكاميرا حول رؤيتهم عن دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم. وسيتم عرض رسائلهم لاحقاً بأسلوب رسالة من الماضي بالواقع الافتراضي.
الحدث: احتفالات إعمار للترفيه بعام زايد
الموعد: طيلة شهر رمضان الكريم وخلال عيد الفطر
المكان: دبي مول

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى