الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

احتفالات الأسبوع الذهبي للصين في وجهات مراس

سيتي ووك وذا بييتش وبوكس بارك وذا أوتليت فيلدج والسيف ولا مير

عين دبي – فعاليات

تحتفي وجهات مراس، بالأسبوع الذهبي للصين، من خلال إطلاق العديد من العروض والفعاليات المتنوعة.تقدم كل من سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس بارك، وذا أوتليت فيلدج، والسيف، ولا مير، مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني للصين.

احتفالات الأسبوع الذهبي للصين في وجهات مراس
احتفالات الأسبوع الذهبي للصين في وجهات مراس

وتزامناً مع الاحتفالات بأسبوع السينما الصينية (الأسبوع الذهبي) الذي يستمر من يوم الاثنين 1 أكتوبر، حتى يوم الأحد 7 أكتوبر، ستقدم الوجهات، التي ستكون مضاءة بالفوانيس الصينية، بطاقة VIP توفر للمواطنين الصينيين فرصة الاستفادة من مجموعة من العروض، حيث يحصل حاملو البطاقة على أكثر من 120 من الخصومات والعروض على ماركات الأزياء والجمال واللياقة والطعام والترفيه.
وسوف تتوفر بطاقة VIP من خلال منظمي الرحلات السياحية والفنادق المشاركة وفي مراكز الاستعلامات في الوجهات الست وهي صالحة للاستخدام من 1 أكتوبر 2018 حتى 31 أبريل 2019.
كما تستضيف السيف، الوجهة المطلة على خور دبي من مًراس، أنشطة فنية تتضمن عروضاً للرقص وفرقة فنية صينية يومي الخميس 4 أكتوبر والجمعة، 5 أكتوبر، بدءاً من الساعة 4 مساءً.
الطعام
يمكن للضيوف تناول وجباتهم المفضلة في أجواء هادئة على الواجهة البحرية في لا مير، والاستفادة من العروض عبر منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك أمورينو، وفالا، وكيفنترز، وسلاب، وستارز آند بارز، وميزون دو جولييت.
أو يمكنهم اختيار المكان المفضل لديهم على خور دبي في السيف والاستفادة من عروض الطعام لدى كل من ميترا، وسيروكو، وذا براس، وتايمز أوف أريبيا.
الجمال واللياقة
يمكن للسيدات الاستفادة من خصم بقيمة 25% على جلسة سبا فاخرة في صالون نعومي للتجميل في بوكس بارك.
ولعشاق اللياقة البدنية نصيبهم أيضاً، حيث سيحصلون على جلسات لللياقة البدنية على شاطئ البحر في صالة ويرهاوس في ذا بييتش لمدة ثلاثة أيام بسعر يوم واحد.
التسوق
تقدم ذا أوتليت فيلدج مجموعة من الصفقات على علامات تجارية ، ومنها آينر، وفابي، وساكور، وبانانا ريببليك، وسوبردراي وتايك. كما يمكن للزوار التوجه إلى سيتي ووك، التي تقع في قلب دبي، للاستفادة من الخصومات لدى كونسيبتس، وكونتيسا، وإيجنت بروفوكاتور، ولو بي إتش في ماري، ومادموزيل، وجوفوي وغيرها الكثير.
يذكر أنه تتوفر القائمة الكاملة للعروض في نشرة خاصة توزع على الضيوف في الوجهات.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اليوم الوطني للصين (1)
زر الذهاب إلى الأعلى