الفعالياترأس السنة الميلادية

احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي

عين دبي – فعاليات

يحتضن وسط مدينة دبي احتفالات مميزة بمناسبة مطلع العام الجديد والتي تنظمها شركة إعمار العقارية، و ستشمل الإحتفالات عروض ألعاب نارية، و عروض صوتية و بصرية باستخدام أضواء وشاشات LED.

وستمتاز العروض في وسط مدينة دبي هذا العام بطابع مستقبلي فريد، حيث ستشكل تحية لمدينة دبي وتسلط الضوء على رؤيتها لعام 2020، كما ستحتفي بالإنجازات السبّاقة التي حققتها وتحققها دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم بث الحدث مباشرةً عبر العديد من المحطات التلفزيونية العالمية، إضافةً إلى البث المباشر عبر موقع www.mydowntowndubai.com. ويمكن للمشاهدين عبر الإنترنت الاختيار من بين ثلاث زوايا مختلفة للصورة بما يثري متعة المشاهدة من قلب الحدث.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وتعتبر احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي أبرز الفعاليات التي تستضيفها المدينة بهذه المناسبة، وسيضم العرض هذه السنة أجزاء مختلفة يلقي كل منها الضوء على جانب من جوانب التميز في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتوج الحدث بعرض بصري رائع على “برج خليفة” يتضمن تصاميم مفعمة بالإبداع والجمال، حيث ستتألق عروض الأضواء والألعاب النارية بألوان وأشكال وأطياف متنوعة وكأنها تروي قصصا تحاكي بها سكان دبي والعالم أجمع في مشهدية ساحرة.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وبإمكان زوار وسط مدينة دبي مشاهدة هذه العروض من مختلف أرجاء “برج بارك” و“بوليفارد محمد بن راشد”، وينصحون بالقدوم قبل الساعة 6 مساء واستخدام وسائل النقل العامة للوصول إلى منطقة احتفالات العام الجديد، فيما تخطط هيئة الطرق والمواصلات لتمديد ساعات عمل “مترو دبي” بهذه المناسبة.

دليل احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي

الموعد: 31 ديسمبر 2015  |  المكان: وسط مدينة دبي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى