الفعالياتعيد الاتحاد

احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات في ليجولاند دبي

مجسّم خاص لإشارة النصر

عين دبي – عيد الاتحاد

يحتفي ليجولاند دبي باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات، من خلال مجسّم خاص لإشارة النصر مصنوع من مكعّبات الليجو رمزاً لروح الاتحاد.تنطلق احتفالات ليجولاند دبي، في عطلة نهاية الأسبوع لليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات، حيث يمكن للزوار المشاركة في مجموعة أنشطة تقام في هذه المناسبة والاستمتاع بمأكولات تقدم لكامل أفراد العائلة والاطلاع على مجسّم الليجو الخاص الذي سيتمّ الكشف عنه في المنتزه احتفالاً بهذا اليوم.

احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات في ليجولاند دبي
احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات في ليجولاند دبي

هذا وتقام الاحتفالات من 28 نوفمبر إلى 3 ديسمبر وسيعرض خلالها ليجولاند دبي مجسّم شارة النصر الخاص المصنوع من مكعّبات الليجو.
و تمثّل شارة النصر الثلاثية التي ابتكرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الفوز والنصر والحب وترمز إلى أخلاقيات العمل والنجاح وحب الوطن.
وقد أصبحت شارة النصر الثلاثية منذ إطلاقها عام 2013 علامة مميزة تنفرد بها الدولة والمواطنون والمغتربون.
يشار إلى أنّ العمل على تصميم المجسّم وتنفيذه استغرق أكثر من 900 ساعة، مع العلم أنّ طوله يبلغ 2.8 أمتار ويزن أكثر من 300 كلغ ويتألّف من108,231 مكعّب ليجو.
كما يتناغم هذا المجسم مع شعار روح الاتحاد كونه مصنوعاً من مكعّبات ليجو بلون الأحمر والأخضر والأبيض والأسود التي تشكّل ألوان العلم الإماراتي.
إضافة إلى مشاهدة مجسّم شارة النصر، يمكن للعائلات المشاركة في الفعاليات الكثيرة التي تقام في ليجولاند دبي خلال عطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني والتي تشمل لعبة بحث تتبع موضوع التاريخ الإماراتي وتجري في المدينة المصغّرة حيث يمكن الفوز بمجسّمات برج خليفة.
كما سيدعى الضيوف للمساهمة في صنع فسيفساء من الليجو خاصة باليوم الوطني ويبلغ طولها أربعة أمتار.
وستشمل الاحتفالات أيضاً مطاعم المنتزه التي ستقدم مأكولات ومشروبات خاصة باليوم الوطنين حيث ستتوفر أصناف البرغر المصنوعة بألوان العلم الإماراتي والنيوكي اليدويةُ الصنع التي تتخذ أيضاً ألوان العلم، إضافة إلى الحلويات والقهوة العربية التقليدية.
كما يمكن أخذ مكعب الليجو الخاص والمحدود كتذكار لمن يزور المنتزه خلال الاحتفالات.
يذكر أنه للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني في ليجولاند دبي، يمكن للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول إلى منتزه ليجولاند دبي، وموشنجيت دبي، والحديقة المائية ليجولاند ووتربارك أن يحصلوا على تذكرة دخول إلى أيّ من المنتزهات الأخرى ضمن دبي باركس آند ريزورتس لقاء 47 درهماً إماراتياً.
ويمكن للزوار من المقيمين في دولة الإمارات والذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق الحصول على تذكرة دخول إلى LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي أو LEGOLAND Water Park ليجولاند ووتربارك مقابل 175 درهماً إماراتياً .
ولعام كامل من المرح، يمكن الآن الحصول على تذكرة سنوية بقيمة 345 درهماً إماراتياً للفرد لزيارة LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي، أو على تذكرة بقيمة 475 درهماً إماراتياً لزيارة كل من LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي وLEGOLAND Water Park ليجولاند ووتربارك، إلى جانب العديد من الامتيازات بما فيها موقف سيارات مجاني طيلة العام، وخصم 10% في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في الحديقة، بالإضافة إلى خصم 10% في مطاعم فندق لابيتا، و20% في النادي الصحي.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حلويات لليوم الوطني الاماراتي 47 (2)
  • فعاليات عيد الاتحاد ال 47 في دبي (1)
  • ماذا يحدث خلال اليوم الوطني لدوله الامارات ؟ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى