الشارقةالفجيرةالفعالياتعجمانعيد الأضحى

احتفالات عيد الأضحى في مراكز تسوق ماجد الفطيم

العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية المتنوعة

عين دبي – عيد الأضحى 2018

أعدّت ماجد الفطيم، جدولاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية، منها الفعاليات الترفيهية المتجولة، وذلك خلال عطلة عيد الأضحى المبارك 2018.تقام في كلٍ من كل من مول الإمارات، ومراكز سيتي سنتر وماي سيتي سنتر، بالإضافة إلى مراكز متاجر، العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية المتنوعة، لتتيح للجميع التقاط الصور التذكارية ونشرها عبر شبكات التواصل المختلفة.

مول الإمارات
مول الإمارات

مول الإمارات
تقيم فرقة كنج تشارلز، أول عروضها خلال عطلة العيد السعيد، وسيشدّ أفراد الفرقة الأنظار وهم يلعبون كرة السلة، بكل حركاتها وخدعها، بطريقة متميزة على دراجات هوائية أحادية العجلة.
وكان رئيس الفرقة، كيم أنطوني جونز قد سجّل رقماً قياسياً عالمياً بقيامه بما مجموعه 164 قفزة أحادية فوق حبلين أثناء قيادة دراجة أحادية العجلة.
وتعرض الفرقة العالمية مهاراتها الاحترافية في مول الإمارات على امتداد خمسة أيام ابتداء من اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك.
سيتي سنتر ديرة
يتحوّل سيتي سنتر ديرة إلى عالم ذي رد اكون المتخيّل بمشاركة شخصيات تجسّد أشكال الحلوى والمصّاصات والشوكولاتة وذلك ابتداء من 2:00 و5:00 و7:30 و9:00 مساء حتى 24 أغسطس . كما سيقوم المؤدون وفنانو الإيماء بأزيائهم الغريبة، بإسعاد الحضور من الصغار والكبار يومياً خلال عطلة العيد السعيد في المواعيد التالية: 3:00 و6:00 و8:30 و10:00 مساء حتى 24 أغسطس.
ويستضيف سيتي سنتر ديرة ايضا فرقة فلايت كرو جمب روب الشهيرة بالحركات الرشيقة والقفز على الحبال.
وتقدم الفرقة اربعة عروض يومية طوال ايام العيد توفر للصغار والكبار فرصة مشاركة اعضاء الفرقة في اداء بعض القفزات.
سيتي سنتر مردف
ابتداء من أول أيام العيد يستضيف سيتي سنتر مردف فرقة السيرك انشانتد سيركس.
وسيأخذ بهلوانيون معلقون في الهواء الحضور إلى عالم حكاية خيالية بأزيائهم الأخاذة وحركاتهم الرشيقة، ويستغرق العرض الواحد 20 دقيقة وتُقام في المواعيد التالية: 4:00 و6:00 و7:30 و9:00 مساء وذلك حتى 25 أغسطس. وقبل كل عرض يمكن للأسر التقاط صور تذكارية مع المؤدين بأزيائهم اللافتة لنشرها عبر موقع انستغرام أو عبر شبكات التواصل المختلفة.
سيتي سنتر معيصم
إذا كنت ترغب في أن تتعلّم رقصة أومبا لومبا من رواية تشارلي ومصنع الشوكولاتة، فما عليك إلا التوجه إلى سيتي سنتر معيصم، الذي يستضيف فعاليات احتفالية مبهجة تتركز على شخصيات الرواية الشهيرة للروائي البريطاني رولد دال.
هذا وستؤدي الشخصيات رقصة أومبا لومبا بخطوات سهلة وفي عروض يستغرق الواحد منها 20 دقيقة في المواعيد التالية: 2:00 و5:00 و7:30 و9:00 مساء حتى 24 أغسطس مساء في أول أربعة أيام من عطلة العيد السعيد.
وسيشارك الأطفال في الرقصة والاستمتاع بمصّاصات الشوكولاتة المقدّمة من باتشي بمناسبة الاحتفال بالعيد السعيد.
الإمارات الشمالية
يستضيف كلٌ من سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة خلال عطلة عيد الأضحى، مؤدّين يجسّدون شخصيات مخلوقات بحرية وغواصين من خلال أزياء نابضة بالحياة، وعروضاَ موسيقية راقصة تستغرق 20 دقيقة في سيتي سنتر عجمان في المواعيد التالية: 6:00 و7:30 و9:00 مساء، وفي سيتي سنتر الفجيرة في المواعيد التالية: 6:00 و7:30 و9:00 و10.00 مساء حتى 24 أغسطس.
كما يقدم سيتي سنتر الشارقة، مجموعة من الفعاليات الترفيهية المقامة خلال عطلة العيد والمستلهمة من موسم العودة إلى المدارس.
إذ سيؤدي فنانون يتقمصون أشكال أدوات مدرسية مثل الكتاب وقلم الرصاص والممحاة والمبراة في سيتي سنتر الشارقة، رقصات مبهجة وسيدعون الصغار والكبار للانضمام إليهم.
ويستغرق العرض الواحد 20 دقيقة ويُقام في المواعيد التالية: 6:00 و7:30 و9:00 و10:00 مساء حتى 24 أغسطس.
كما يستضيف سيتي سنتر الشارقة خلال عطلة العيد برنامج تحدي المعرفة وهو برنامج مسابقات لاختبار معلوماتهم الثقافية في أجواء حماسية تشهد تنافس الأسر فيما بينها للفوز بجوائز مجزية.
كذلك أعدّت مراكز التسوق المجتمعية في الإمارات الشمالية فعاليات خاصة لمرتاديها خلال عطلة العيد. إذ سيتحوّل الأطفال إلى مزارعين صغار للإسهام بشكل فعال في جعل مدينتهم أكثر اخضراراً واستدامةً بعد اكتساب المهارات الأساسية من خلال ورش البستنة الخاصة المقامة في متاجر الجرينة ومتاجر المرقاب، اثنين من مراكز التسوق المجتمعية المفضلة بإمارة الشارقة.
كما أنه بإمكان الآباء ترك أطفالهم في المساحة التفاعلية المخصّصة لهذه الفعالية والتي سيتعلمون فيها كيفية غرس البذور، وسيطلقون العنان لخيالهم أيضاً لتصميم تيجان الزهور الأنيقة.
كذلك يستضيف متاجر الجرينة ومتاجر المرقاب فنان تشكيل البالونات الذي سيبهج الصغار بتصميم الأزهار الجميلة وشخصيات الحيوانات المبهجة من البالونات طوال عطلة العيد السعيد.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى