أبوظبيعيد الاتحاد

احتفالات قصر الإمارات باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات

مجموعة من العروض المتنوعة والألعاب النارية

عين أبوظبي – عيد الاتحاد

احتفاءً باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات، أعلن فندق قصر الإمارات، عن إطلاق مجموعة العروض والفعاليات الاحتفالية المتنوعة.يحتفي فندق قصر الإمارات، باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر فعاليات تراثية تتضمن عروض الصقور ورقصات العيّالة التقليدية، بالإضافة إلى العروض المتنوعة والألعاب النارية.

فندق قصر الإمارات
فندق قصر الإمارات

هذا وسيتم تزيين فندق قصر الإمارات بألوان العلم الحمراء والبيضاء والخضراء والسوداء، من القبة الكبرى إلى نوافير المياه في ساحة الدخول الرئيسية والمروج العشبية.
وسيستمتع زوار فندق قصر الإمارات، بعروض الألعاب النارية يومي الأول والثاني من ديسمبر 2018، حيث ستُضاء السماء بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 8:30 مساءً.
كما يستضيف الفندق بهذه المُناسبة العديد من الفعاليات التراثية ، بدءاً من العرض لـ 47 نوعاً مختلفة من التمور، مع فرصة التعرّف عن كثب على الصقر الذي يُعدّ الطيّر المُفضّل في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى عروض رقص العيّالة التقليدية.
كما ستضمّ منطقة القبة الرئيسية أيضاً ركناً خاصاً للأطفال يحفل بالفعاليات الترفيهية المُسلّية، إلى جانب ركن مُتحف اللوفر أبوظبي لتعريف الزوار والسيّاح بأحدث مُقتنيات الكنوز الثقافية في أبوظبي.
كما ابتكر الشيف جاغاث بيريرا من قصر الإمارات، نسخة مُطابقة لمركب الدهو الشراعي الإماراتي بالحجم الأصلي، وسيتمّ عرضها تحت القبّة الرئيسية داخل القصر يوم 2 ديسمبر2018،و يبلغ طول المركب الشراعي ، الذي استغرق العمل 35 يوماً متواصلاً لإنجازه، 14 متراً وارتفاعه 3.3 متراً وعرضه 2.3 متراً.
هذا وسيحتفل فريق الطهي في القصر باليوم الوطني، من خلال تخصيص قسم للمأكولات الإماراتية في مطعم لو فاندوم براسيري، مع إبداعات في استخدام لحم الغزال والنعام في مزلاي ، كما سيتمّ تقديم شاي بعد الظهر مع الكعكات المُزينة بطابع اليوم الوطني في مقهى لو كافيه.
هذا وسوف تتجول السيدات بملابس قصر الإمارات الحمراء بين الزوار داخل القصر، لمنحهم فرصة المشاركة في مسابقات العيد الوطني، حيث سيحظى سبعة من الحضور المحظوظين بفرصة الفوز بجوائز خاصة.
كما سيحظى المُشاهدون خارج الفندق ، بمشاهدة عروض الليزر ومشاهدة صور مسيرة دولة الإمارات التي تبثّها آلة العرض تتصدر جدران الفندق الخارجية.
ويُوفّر الفندق بهذه المُناسبة باقة خاصة لحجوزات الغرف بين 28 نوفمبر و 2 ديسمبر، حيث تشتمل الباقة على أسعار مُخفّضة للغرف تصل إلى 40٪ على أفضل الأسعار المتوافرة، مع بوفيه إفطار مجاني يومياً في مطعم لو فاندوم براسيري، فضلاً عن الاستمتاع ببوفيه عشاء ليالي إماراتية لمرة واحدة في مطعم مزلاي ، مُتضمّناً المشروبات الغازية لشخصين.
كما سيحظى الضيوف بفرصة الدخول المجاني إلى صالة القصر عند حجز أحد الأجنحة الفاخرة، يذكر أنه تُطبّق الشروط والأحكام.
كما يمكن للضيوف الحصول على 30 دقيقة مجاناً من سبا قصر الإمارات، عند قيامهم بحجز أي جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع أحد خبراء العلاج المُتخصّصين في السبا من 2 إلى 6 ديسمبر 2018.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • احتفالات الامارات 1947 (5)
  • عيد الا تحاد 47 (2)
  • اناشيد اليوم الوطني للامارات 47 (2)
  • احتفالات عيد الاتحاد 2018 (2)
  • أحتفالات الامارات باليوم الوطني (1)
  • فعاليات العيد الوطني لدولة الأمارات 47 (1)
  • اليوم الوطني الاماراتي 47 ويكيبيديا2018 (1)
  • اليوم الوطني 47 للامارات (1)
  • احتفالات لعيد الاتحاد 2018 في الامارات (1)
  • احتفالات دولة الامارات (1)
  • احتفالات العيد الوطني للامارات 46 (1)
  • إحتفالات دولة الإمارات (1)
  • يوم الا تحاد 47 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى