الفعالياتالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

احتفالية ستريت فيست في سيتي ووك

بين 18 أكتوبر و3 نوفمبر 2018

عين دبي – وجهات

أعلنت سيتي ووك، عن إطلاق موسم فعالياتها الخارجية في الهواء الطلق، مع احتفالية ستريت فيست بأسلوب مدينة فينيسيا الإيطالية.تتحول سيتي ووك، على مدار 3 عطلات نهاية الأسبوع بين 18 أكتوبر و3 نوفمبر 2018، إلى ميدان احتفالي نابض بالحياة، مع مجموعة من العروض والفعاليات الملائمة لجميع أفراد العائلة.

سيتي ووك
سيتي ووك

هذا وستستضيف سيتي ووك الاستعراض الفينيسي الكبير الذي يضم مجموعة من الفنانين الاستعراضيين الجوالين، منهم الراقصون، والموسيقيون مع الغناء الكلاسيكي الإيطالي، والجوالون على السيقان الخشبية، وبهلوانات الدراجات. ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً حتى ساعة متأخرة ليلاً.
وفي إطار احتفالية ستريت فيست، يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالجوائز الموزعة خلال العروض المقامة على مدار الساعة. ويحظى الضيوف بفرصة الفوز بهذه الجوائز المثيرة عبر 25 متجر مشارك في الفعاليات، مثل أوربان ديكاي، ولَش كوزماتيكس وريبيكا مينكوف، إلى جانب مجموعة من المطاعم والمقاهي مثل بير برجر وكاكاو كيتشن، ومايكل كافيه.
كما أنه في المنطقة المخصصة للصغار، سيتمكن الأطفال من ارتداء الأزياء والأقنعة المصممة على الطراز الفينيسي، أو ابتكار إبداعاتهم الفنية الطفولية في ورش العمل الخاصة بهم، وتكتمل هذه التجربة الفينيسية مع منصة خاصة لالتقاط الصور على شكل قارب مائي في سيتي ووك.
هذا وفي ختام فعاليات ستريت فيست ، تستضيف عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة مسابقة أزياء الهالووين حيث يحظى زوار سيتي ووك من الكبار والصغار الذين يرتدون أزياءهم المفضلة بهذه المناسبة، بفرصة للفوز بجوائز متنوعة.
بالإضافة إلى ذلك، تستضيف ماتيل! بلاي تاون وذا جرين بلانيت مجموعة من الأنشطة المتنوعة، مثل صيد الكنوز وعروض الرقص الغريبة وألعاب الخدع السحرية وغيرها.
الفعالية: سيتي ووك ستريت فيست
المواعيد: كل خميس وجمعة وسبت خلال الفترة بين 18 أكتوبر و03 نوفمبر
التوقيت: 5:00 مساءً – 10:00 ليلاً
الرسوم: مجاناً
الموقع: سيتي ووك، دبي

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

جدول عروض ستريت فيست

الوقت العروض
5:30 – 5:00 الاستعراض الكبير
أغاني إيطالية كلاسيكية
عازف الأوكورديون
6:00 – 5:30 سترينغ تريو
6:30 – 6:00 الاستعراض الكبير
7:00 – 6:30 سترينغ تريو

أغاني إيطالية كلاسيكية

عازف الأكوروديون

7:30 – 7:00 الاستعراض الكبير
8:00 – 7:30 الاستعراض الكبير

عازف الأكورديون

9:30 – 8:00 سترينغ تريو

أغاني إيطالية كلاسيكية

9:30 – 9:00 الاستعراض الكبير
10:00 – 9:30 سترينغ تريو

عازف الأكوروديون

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى