الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

احتفالية سمرلاند الصيفية في سيتي سنتر معيصم

من 6 يوليو ولغاية 4 أغسطس 2018

عين دبي – فعاليات

يستضيف سيتي سنتر معيصم، احتفالية سمرلاند الصيفية، والتي تضم مجموعة من الفعاليات والورش الترفيهية والجوائز، لجميع أفراد العائلة.أعلنت ماجد الفطيم، الشركة المختصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، عن احتفالية سمرلاند الصيفية، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 6 يوليو ولغاية 4 أغسطس 2018، في سيتي سنتر معيصم.

احتفالية سمرلاند الصيفية في سيتي سنتر معيصم
احتفالية سمرلاند الصيفية في سيتي سنتر معيصم

هذا وتضم احتفالية سمرلاند الصيفية في سيتي سنتر معيصم، برنامجاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية للأطفال كتلوين الأصداف وتصميم أحواض السمك الجميلة، حيث سيتمكنون من قضاء الوقت في ركن سمرلاند من خلال المشاركة في العديد من الألعاب وورش العمل المرحة التي تساعد على تنمية عوامل الذكاء وتحفيز المخيلة والتفكير.

احتفالية سمرلاند الصيفية في سيتي سنتر معيصم
احتفالية سمرلاند الصيفية في سيتي سنتر معيصم

كما يمكن للآباء الاستفادة من العروض والخصومات المتوفرة لدى أبرز المتاجر والعلامات التجارية في الوقت الذي يقضي فيه الأبناء الأوقات في بيئة ترفيهية آمنة وبإشراف مختصين.
احتفالية سمرلاند الصيفية:
ركن اصنعها بنفسك للأطفال
سيكتشف الأطفال مهاراتهم الفنية عبر رسم الوجوه المرحة على الأصداف البحرية، حيث ستوفر لهم هذه الورشة الترفيهية أقلام التلوين، وشرائط، ومعجون لتلوين وتزيين الأصداف والقواقع بأشكالها وأحجامها المختلفة، كذلك سيتمكن الأطفال من لصق الأصداف لابتكار ديكورات وزينة جميلة لغرف النوم الخاصة بهم، وبإمكان الأطفال أيضاً تصميم قوارب جميلة باستخدام المواد المختلفة المتاحة، واختبارها للطفو على الماء.
كما سيقوم الأطفال بتلوين الجرار وتزيينها بالملصقات، أو تصميم أحواض سمك الزينة الصغيرة والاحتفاظ بها كتذكارات مميزة لتزيين غرفهم بها، كما سيتمكن الأطفال خلال هذه الفعالية من ابتكار أجمل تصاميم الطائرات الورقية والمناطيد الصغيرة باستخدام أوراق التلوين، كذلك سيتمكن الأطفال من التقاط صور السيلفي والصور العائلية وتعديلها بإضافة الخلفيات والصور الجميلة المستوحاة من موسم الصيف، وتزيينها بالإطارات المناسبة التي سيصنعونها بأنفسهم.
التسوق
تتاح فرص عديدة للفوز بجوائز مميزة مع قيام عدد من المتاجر الرئيسية بالتواجد أسبوعياً خلال فعالية سمرلاند لتقدم لزوار ومتسوقي المركز الكثير من الجوائز وقسائم التسوق والهدايا المميزة، حيث سيحصل المتسوقون على حقائب وقبعات مزينة برسومات صيفية مثل طيور الفلامينغو وحبات الأناناس، يتم إعدادها بشكل شخصي أمام الزوار من قبل فنانين محترفين في المركز.
وإلى جانب ذلك، سيتمكن المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم لدى أي من متاجر سيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء لغاية 4 أغسطس من الدخول في السحب لفرصة الفوز بواحدة من ست سيارات إنفينيتي Q50 جديدة.
لعبة الواقع الافتراضي: جت سكي
سيتمكن زوار سيتي سنتر معيصم من كافة الأعمار من المشاركة في لعبة الواقع الافتراضي جت سكي المشوقة في ركن سمرلاند، حيث سيرتدي المشاركون نظارات الواقع الافتراضي لينطلقوا في واحدة من
المغامرات المائية الافتراضية لجمع أكبر عدد من الفقاعات والشعارات، وتفادي العقبات للفوز بقسائم تسوق من متاجرهم المفضلة المشاركة مثل تشيليز، وباتشي، ومطعم ليلى، و800 ديغريز بيتزا.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى