المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

احتفالية للحواس يقدمها مطعم تيراس سبايك

تيراس سبايك يعلن عن احتفالية للحواس أيام الثلاثاء

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم تيراس سبايك عن احتفالية خاصة للحواس أيام الثلاثاء، بمبلغ مئة درهم إماراتي، تقدم بها الأطباق الرئيسية والمقبلات المتنوعة’ إضافةً إلى المشروب الخاص بالمطعم.

أعاد مطعم تيراس سبايك فتح أبوابه أمام زواره منذ شهر نوفمبر، ضمن ملعب نادي الإمارات للجولف، وذلك بعد أعمال التجديد، ويقدم المطعم بحلته الجديدة تشكيلة متنوعة من الأطباق الغنية بنكهات المطبخ الهندي.

هذا وتضم قائمة مطعم تيراسي سبايك مجموعة من الأطباق المميزة والخاصة الغنية بنكهات المطبخ الهندي الأصيل، ومن بين تلك الأطباق، طبق بوندا وهو عبارة عنم طبق كروكيت البطاطا تم تحضيره على الطريقة الهندية، وطبق باكورا الحبار المقلي الذي يقدم مع البصل الأخضر والكثير من الزبدة بنكهة الشمر، كما أنه أيضاً يوجد طبق سكامبي الهندي المقدم مع رقائق مالاسا، وغيها الكثير من الوجبات التي تتمتع بطعم التوابل الهندية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم تيراس سبارك
مطعم تيراس سبارك

كما أنّ قائمة مطعم تيراس سبارك  تراعي جميع الأذواق والخيارات للأفراد، لهذا فهي تضم أطباق خاصة للنباتيين، مثل طبق كاري اللفت والحمص، وطبق دال ماخاني الذي يتكون بشكل رئيسي من العدرس، كما أنه هناك العديد من الأطباق الكلاسيكية كطبق بانير ماخاني الذي يتكون من الجبن القريش مع صلصة الزبدة والطماطم الكريمية، هذا بالإضافة إلى طبقي كورما الضأن وكورما الدجاج وهما من الأطباق الغنية بالعصارة التي تنفرد بمذاقها المميز.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

يوفر مطعم تيراس سبارك لزواره، بجانب قائمة طعامه المتنوعة، أجواء مريحة لزواره بفضل التصاميم الداخلية العصرية والأرائك المخملية والسقف الخشبي الناعم والأركان الدافئة، هذا ويمكن لرواد المطعم متابعة رياضاتهم المفضلة على 3 شاشات خارجية و16 شاشة خارجية، مما يمكن لرواده تذوق مختلف الأطباق الغنية بالمذاق الهندي والاستمتاع بمشاهدة رياضتهم المفضلة.

للمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 0097144179999

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى