أبوظبي

احتفلوا بعيد الإتحاد في بوابة الشرق مول أبوظبي

عين أبوظبي – عيد الاتحاد 2016

تحتفل بوابة الشرق مول الواقع في منطقة بني ياس بإمارة أبوظبي باليوم الوطني الإماراتي الـ 45، من خلال عروضها الحصرية والأنشطة الترفيهية التي تستمر على مدار ستة أيام متواصلة ابتداءً من 29 نوفمبر ولغاية 4 ديسمبر وفي ما يلي سنتعرف عليها:

1 – ستتاح للمتسوقين فرصة التعرف على الثقافة الإماراتية التقليدية، والاستمتاع بمجموعة من العروض المذهلة، فضلاً عن فرصة المشاركة في سحب القرعة الذي سيقام يوم 11 ديسمبر 2016 على سيارة نيسان باترول.

2 – طوال الأيام الستة يتم تقديم القهوة العربية التقليدية داخل الخيام والمجالس الإماراتية داخل المول، وسيتم تخصيص مكان للرسم بالحناء، وخلال الفترة من 29 نوفمبر إلى4 ديسمبر، سيستضيف المول عروض الرقصات الشعبية الإماراتية مثل العيالة واليولة، وذلك ابتداءً من الساعة 6:00 وحتى 10:00 من مساء كل ليلة، مع عروض إضافية خاصة باليوم الوطني.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

3 – كما يستضيف المول مجموعة من الرسامين الموهوبين أعمالاً فنية مبدعة على لوحات ضخمة أمام الحشود المجتمعة، في عروض آسرة تبدأ من الساعة 6:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً أيام 29 نوفمبر و1 و2 و3 ديسمبر، فيما ستقام عروض متجولة مثيرة في مختلف أرجاء المول يقدمها عازفون على الطبول وفنانو المشي على السيقان الخشبية، مرتدين ملابس بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

4 – و يقدم المول العديد من الأنشطة الممتعة، والتي ستكون متاحة من الساعة 5:00 عصراً وحتى 10:00 مساءً على مدار الأيام الستة. وتحمل الأنشطة العملية والحرف اليدوية سمات دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشمل الرسم بالرمل، وتلوين العلم الإماراتي، والرسم على الوجه، وتشكيل العلم الإماراتي من خلال فن طي الورق أو الـ “أوريغامي”، والتطريز بالخرز، وصنع ربطات الشعر والأكسسوارات، وغيرها.

كما سيتمكن المتسوقون في بوابة الشرق مول خلال احتفالات اليوم الوطني لهذا العام من الحصول على فرصة للدخول في السحب والفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة نيسان باترول. وللدخول في السحب، يتعين التسوق بمبلغ لا يقل عن 250 درهم إماراتي في أي من محلات المول أو إنفاق 600 درهم إماراتي في كارفور هايبر ماركت خلال الفترة من 24 نوفمبر ولغاية 11 ديسمبر، ومن ثم إبراز الإيصال في مكتب خدمة العملاء واستبداله بقسيمة سحب القرعة لاختيار الفائز بسيارة نيسان باترول.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى