عيد الاتحاد

احتفل بالاتحاد في وصل فيتا

عين دبي – عيد الاتحاد 2016

إحتفالاً باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة تنظم  وصل للعقارات في مشروعها المتميز “وصل فيتا” الواقع بمنطقة الجميرا مجموعة من الأنشطة الرائعة للأسر  ليقضوا أوقاتاً رائعة مع أطفالهم في أجواء احتفالية بهيجة.

وستتاح الفرصة أمام المقيمين في هذا المشروع والمناطق القريبة منه شراء العديد من المنتجات التراثية التي يتم توفيرها من قبل “ماذر آند بيبي كلوب”، إضافة إلى “ألماس بازار”، فضلاً عن الاستمتاع بالكثير من الأنشطة التي سيتم تنظيمها لتناسب جميع أفراد الأسرة.

وإلى جانب عرض المنتجات المتنوعة، مثل السلع الحرفية والمنتجات اليدوية والفنون التقليدية والمأكولات المحلية والموضة والأزياء، سيتم تقديم الضيافة العربية التقليدية التي تشتمل على القهوة والتمور للزوار، وستكون هناك منطقة مخصصة للعب الأطفال، إضافة إلى منسق الأغاني والموسيقى و “الحناية”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشار إلى أن “وصل فيتا” يتمتع بموقع استراتيجي على شارع الوصل، ويعدّ سوقًا متكاملاً مستوحى من النمط المعماري السائد في ولاية كاليفورنيا، ويوجد فيه الكثير من المقاهي والمطاعم والمحلات التي توفر مختلف احتياجات الأسرة، مع وجود المواقف الواسعة للسيارات.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى