الفعالياترأس السنة الميلادية

احتفل برأس السنة الميلادية مع فرقة أكسل و إنجروسو

عين دبي – ليلة رأس السنة 2016

تنظم شركة إنفي ايفنتس، حفلا موسيقياً في ليلة رأس السنة الجديدة يحييه الثنائي الدي جي السويدي الأكثر شهرة في العالم، أكسل وانجروسو في ميدان دبي.

تأسست فرقة أكسل و إنجروسو عام 2014 بعد انفضاض الفرقة السويدية الشهيرة عالمياً (سويدش هاوس مافيا) – والتي ضمت إلى جانب أكسل وسيباستيان إنجروسو زميلهما ستيف أنجيلو- في مارس 2013، ليصدر فيما بعد أكسل و إنجروسو أول أعمالهما باسم “لايمكن جرنا ثم “شيء جديد”.

ويمكن للضيوف حجز طاولة في “منطقة طاولات كبار الشخصيات” التي تتضمن على طاولات خاصة مخدّمة بالكامل مع شرفة تطل على المدينة لمشاهدة الألعاب النارية وتتسع هذه المنطقة المخصصة لهذا الغرض لنحو 1000 شخص.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

في حين تتوفر باقات مميزة للحجوزات المبكرة ل “المنطقة الديلوكس” بسعر 799 درهم تتيح الدخول إلى المنصة المرتفعة مع مشروبات مفتوحة مخدّمة بالكامل ومأكولات مفتوحة طوال الليل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تتوفر باقات مميزة للحجوزات المبكرة ل “المنطقة العامة” بسعر 299 درهم والتي تتيح الاحتفال مع مشروبات مفتوحة طوال الليلة. كما ستوفر قرية المأكولات والمشروبات في المنطقة العامة أماكن للجلوس، ومنصات مشروبات متعددة، وأكشاك إضافية للطعام لضمان تمضية سهرة ممتعة للجمهور.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

وتجدر الإشارة إلى توفر مواقف للسيارات، مع ازدحام مروري أقل، وأفضل إطلالة على الألعاب النارية، ليكون ميدان دبي الوجهة الرائعة لاستقبال العام الجديد في دبي. علماً بأن المكان يتسع لنحو 15000 شخص.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى