أبوظبي

احتفل بعيد الاتحاد ال45 في فندق قصر الإمارات

عين أبوظبي – فنادق

إحتفالاً بالعيد الوطني الـــ 45 لدولة الإمارات، يتزين فندق قصر الإمارات  بألوان علم الامارات و الاعلام الإمارتية على أسواره وحدائقه و تزينه أضواء الليزر التي تشع في واجهة القصر , كما يستضيف الفندق العديد من الفعاليات التراثية والشعبية .

القصر يتيح للزوار فرصة مشاهدة العروض التثقيفية على شاشات عرض عملاقة سيتم تركيبها في قوس البوابة الخارجية , و التي تتناول انجازات دولة الامارات العربية المتحدة في 45 عاما بالاضافة الي لمحات من تاريخها العريق وحضارتها الاصيلة كما سيقدم الفندق معرض ل45 نوعا من التمور و فقرات من الفولكلور الاماراتي .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما سينظم  الفندق عرضا ضخما للألعاب النارية يومي الجمعة والسبت الموافق 2 و 3 ديسمبر 2016 ,  بين قصر الامارات و مركز “مارينا مول” التجاري , كما سيقدم الفندق في تمام الساعة ال8:30 مساءب اقة من المأكولات و المشروبات بسعر 200 درهم على الشخص إضافة الى علب طعام خاصة تضم أشهى الكعكات المزينة بعلم الإمارات والشوكولاتة و الحلويات الألمانية التقليدية إضافة الى طبف سمك السلمون المدخن و المغالف بألياف من ذهب 24 قيراط صالحة للأكل بسعر 750 درهم.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

وينظم قصر الامارات مسابقة بإمكان الجميع المشاركة فيها و الإجابة عن بعض الأسئلة للفوز بالعديد من الهدايا الرائعة مثل عشاء لشخصين أو إقامة استثنائية خلال نهاية الأسبوع في جناح الخليج الخاص في القصر.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى