سياحة خارجية

احتفل بعيد الحب في فندق لو رويال مونسو رافلز بمدينة العشاق

عين دبي – سياحة خارجية

يقدم فندق لو رويال مونسو رافلز الواقع في العاصمة الفرنسية المعروفة بمدينة العشاق “باريس”، لجميع الأزواج فرصة اختبار تجربة “شهر الحب” التي يعدها الفندق خصيصا في عيد الحب.
​ 

ويوفر الفندق لزواره في عيد الحب العديد من المفاجآت تشمل كونسيرج الحب الذي يحرص على تلبية أدق احتياجات الأزواج لقضاء عيد حب مثالي تسوده أجواء رومانسية مذهلة في القصر الباريسي الساحر، كما سيتعاون فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مع شركة المجوهرات الرائدة “تيفاني أند كو” لتقديم الهدية المثالية لثنائي محظوظ خلال حفل عشاء استثنائي يُقام في الفندق.

أكلات لذيذة و هدية ثمينة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في أمسية عيد الحب يوم 14 فبراير يوفر الفندق للأزواج تجربة طعام لاتضاهى في مطعم “ال كارباتشيو” الحائز على نجمة ميشلان، كما تضم قائمة الطعام المعدة خصيصا لهذه المناسبة من قبل الشيف روبرتو ريسبولي، أطباقا فاخرة تناشد الحواس على غرار جنوتشيني مع جراد البحر والليمون، وريزوتو فيالوني نانو، والكمأة السوداء، والمسكربوني مع جبنة البارميزان، ولحم خاصرة العجل أو سمك الدوري وحلى تارت أنفينيمون فانيل على شكل قلب من تحضير الشيف المتميز زيير هيرمي.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

و سيحظى كل ثنائي بعلبة زرقاء مرقمة من تيفاني أند كو، ويترتب عليهم التوجه إلى دار المجوهرات الفاخرة في جادة الشانزليزيه لاكتشاف ما إذا كانوا الفائزين المحظوظين بالهدية المثالية، وهي عبارة عن سوار “إنفينيتي” مميز من الذهب الوردي تقدِمه ​تيفاني أند كو.​

و يوفر كونسيرج الحب خدمةً تلبي الاحتياجات المحددة لتبهر الشريك، مع الاهتمام بأدق التفاصيل والالتزام باستيفاء أعلى معايير الفخامة في هذه المدينة التي تجسد الرومانسية بأبهى حللها.

كما يضع لو رويال مونسو رافلز باريس بين يديك خدمات خبير في الرومانسية خصيصاً لشهر فبراير القادم، من أجل مساعدتك على التخطيط لأي رغبة في التعبير عن الحب.

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

عرض عيد الحب في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

– إقامة في غرفة استوديو بدءاً من 590 يورو

​ ​- 2362 درهم اماراتي

– إقامة في جناح جونيور بدءاً من 890 يورو

​ -3563 درهم اماراتي​

– وجبة فطور شهية لشخصين

– نصف زجاجة مشروب فاخر وحلويات بيير هيرمي في الغرفة عند الوصول
– مشاهدة عرض خاص في سينما كتارا مع كأس مشروب فاخر، وكانابيه لذيذ وفشار شهي من إعداد بيير هيرمي باريس (يبدأ العرض عند الساعة 5:30 ب.ظ. يوم السبت 13 فبراير)
– دخول مجاني إلى الصالة الرياضية وبركة السباحة في المنتجع الصحي ماي بلاند من كلارنس
– حق استخدام مجاني لشبكة الواي فاي

العرض ساري المفعول من 12 حتى 15 فبراير 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى