الفعاليات

احتفل بـالعيد مع ميريام فارس وماجد المهندس

عين دبي – عيد الأضحى 2016

إذا كنت ما زلت تبحث عن أمسية لا تنسى تبقى ذكراها محفورة بالذاكرة في عيد الأضحى المبارك لهذا العام 2016 بإمارة دبي، فاحجز مقعدك اليوم واحتفل مع الأسرة أو الأصدقاء في ليلة من العمر مع الفنانة والمغنية الاستعراضية ميريام فارس بمشاركة الفنان العراقي ماجد الهندس

وتستعد ميريام فارس للاحتفال بعيد الأضحى لهذا العام مع جمهورها في إمارة دبي بشكل خاص، والإمارات بشكل عام، مرحبة أيضا بمحبيها من دول الخليج خلال سهرة غنائية راقصة في فندق الإنتركونتيننتال فيستفال سيتي مول، كما سيبهر ماجد المهندس ضيوفه من محبيه بأجمل ما غنى على مدار سنوات بليلة واحدة مطربا بها آذان الحاضرين.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

بدأت ميريام مشورها الفني بإصدارها ألبومها الأول أنا والشوق في أكتوبر 2003 الذي حقق نجاحا كبيرا، حيث قامت بتصوير بعضاً من أغانيها بطريقة الفيديو كليب هم أنا والشوق ولا تسألني، ثم أصدرت ميريام ألبومها الثاني عام 2005 ناديني الذي جعل منها نجمة صف أول بامتياز وأصبحت حفلاتها الأنجح في مصر خاصة وهي فنانة لبنانية، وقامت بتصوير ثلاثة أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، ناديني وحقلق راحتك واحشني إيه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي عام 2008 أصدرت ميريام ثالث ألبوماتها مش أنانية الذي أبهر الجميع لكونه أول أعمال ميريام والذي لم تستخدم في أي لوحات استعراضية، وقد حقق أعلى المبيعات ولقبت من خلاله بنجمة الشباب الأولى، وفي عام 2009 كانت ميريام نجمة حفلات العالم العربي والسبب في ذلك استعراضاتها التي صاحبت غنائها مما جعل الجميع يلقبها بــ (ملكـة المسرح)، وقد استمرت نجاجاتها حتى يومنا هذا.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

أما عن ماجد المهندس، فقد حظي هذا الفنان بشهرة سببها عذوبة صوته ورقي الحانه، حيث توالت نجاحات المهندس من خلال زيادة مبيعات أغانيه ورواجها في كافة أنحاء العالم ومن أهمها، سحرني حلاها، وحشتيني، أنا حنيت، ميجنا .. الخ.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى