عيد الحب

اختر هدايا عيد الحب من بوتيك لو شوكولا

عين دبي – عيد الحب 2017

دللوا أحباءكم في عيد الحب هذا العام بخيارات واسعة من الشوكولاتة المنتقاة خصيصاً من مختلف أنحاء العالم، وذلك لدى متجر بوتيك لو شوكولا.

يمكنكم الآن الاختيار بين سلات شوكولاتة تم تصميمها بعناية، أو يمكنكم الطلب من كبير صانعي الشوكولاتة في المتجر أن يصمم لكم علبة شوكولاتة رائعة على شكل قلب حب تحمل رسالة غنية بالمعاني لأحبائكم.

لذا لا تترددوا في زيارة المتجر الواقع في سيتي ووك في دبي لانتقاء أي من الهدايا التالية لأحبائكم الأغلى على قلوبكم:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • علبة Fabrice Gillote Valentine’s Box: تمثل هذه العلبة فخر الصناعة الفرنسية، وتضم أربعة أنواع مختلفة من الشوكولاتة يتميز كل منها في بذاقه وشكله، إضافة إلى قلب حب محضّر من الفانيلا الحمراء وقابل للأكل. وتقدم هذه العلبة نكهات متنوعة من الشوكولاتة مثل اللوز مع البندق، والشوكولاتة الداكنة مع البندق، وكريمة الشوكولاتة مع الفانيلا، وشوكولاتة الفستق الداكنة مع اللوز. أشرف على تصميم هذه العلبة الفاخرة صانع الشوكولاتة الفرنسي فابريس جيلو الحائز على عدة جوائز، ويبلغ سعرها 525 درهماً، ومن شأنها أن تكون أجمل هدية في هذه المناسبة التي تجمع المحبين.
  • سلة “بوتيك لو شوكولا” الكلاسيكية: تضم هذه السلة هدية على شكل دب مع ألذّ خيارات الشوكولاتة التي يقدمها المتجر. من بين محتويات السلة علبة شوكولاتة T’a Milano التي تحتوي على قطع صغيرة على شكل قلب حب من شوكولاتة الحليب والشوكولاتة الداكنة المحضّرة من الكاكاو الفنزويلي، إضافة إلى قطعة قلب من الشوكولاتة بنكهة الفانيلا الحمراء والتي أشرف على صناعتها فابريس جيلو. ومن بين الخيارات الرائعة الأخرى شوكولاتة روكوكو اللندنية الفاخرة التي تضم كلاً من شوكولاتة Rococo Bianco Fragole المحتوية على قطع صغيرة من الشوكولاتة البيضاء بنكهة الفراولة المجففة، إضافة إلى شوكولاتة Rococo Rose Wafers التي هي عبارة عن رقائق عضوية مغطاة بالشوكولاتة تفوح بعطر الورود لتشكل خياراً مثالياً للحلويات بعد العشاء. وعلاوة على ما سبق، تحتوي هذه السلة المميزة على قطع شوكولاتة Marie Belle Chocolate Raspberry Balls الصغيرة مع طعم التوت اللذيذ والمحضّرة في نيويورك. يبلغ سعر السلة 625 درهماً وهي الخيار الحصري لجميع من يرغب بتقديم هدية فريدة للأحباء في عيد الحب.
  • سلة “بوتيك لو شوكولا” المصممة حسب الطلب: تحتوي سلة Henley Wicker ما لذّ وطاب من خيارات الشوكولاتة ذات الذوق الرفيع والمترافقة مع دب “بوتيك لو شوكولا”. تزخر هذه السلة بمحتويات مختلفة، فمثلاً تضم قطع T’a Milano الصغيرة على شكل قلب حب والمحضّرة من الشوكولاتة البيضاء والداكنة من كاكاو الفنزويلي. بدورها تقدم كرات شوكولاتة Chocolat Chapon Agate خياراً إضافياً رائعاً وهي مزدانة بحلوى المكسرات الشهية. وهناك أيضاً شوكولاتة Rococo Bianco Fragole اللندنية المحضّرة من الشوكولاتة البيضاء والمنكهة بالفراولة المجففة، في حين تشكل قطع شوكولاتة Rococo Bee Bar Raspberry Fizz خياراً لا غنى عنه لحلويات ما بعد العشاء، خاصة وأنها محضّرة من الشوكولاتة البيضاء الكريمية وقطع التوت. من ناحيتها، أسهمت شركة Amedei، إحدى أكثر الشركات الرائدة في صناعة الشوكولاتة الفاخرة في العالم، في تقديم بعض من منتجاتها الراقية في هذه السلة من خلال ألواح Toscano Red الشهيرة والمحضّرة من الشوكولاتة الداكنة جداً مع قطع الفراولة والتوت والكرز. ومسك ختام خيارات السلة مع كرات شوكولاتة Marie Belle Milk Chocolate Pretzel Balls الصغيرة، إضافة إلى مسحوق الشوكولاتة الساخنة MarieBelle Mestizo Hot Chocolate التي تأتي بنكهات البندق وقشر البرتقال والقرفة وجوز الطيب، وهي مناسبة تماماً لتناولها في أيام الشتاء الباردة. ويصل سعر هذه السلة ذات المحتويات المختارة بعناية فائقة إلى 950 درهماً.
يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

يقع متجر بوتيك لو شوكولا في سيتي ووك ويفتح أبوابه من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً أيام السبت إلى الخميس، ومن 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل يوم الجمعة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 045905075

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اجمل هدايا عيد الحب شوكولا (1)
  • مشروع إنشاء بوتيك خاص بهدايا الفالنتاين (1)
زر الذهاب إلى الأعلى