الوجهاتجربنا لكمسبا وصالونات تجميل

استمتعوا بمظهر أنحف وأكثر شبابا بــــ في إل سي سي

عين دبي – نوادي صحية 

أصبح انقاص الوزن للحصول على الجسم الرشيق والمثالي ثقافة، تطورت مع تطور سلوكات المجتمع، حيث شهد العالم بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص نهضة في مجال تقليل الوزن، ليصبح الأشخاص اكثر وعياً بأهدافهم لحياة أفضل وشكل أروع.

لذلك انتشرت في الأونة الأخيرة عددا كبيراً من مقدمي خدمات التنحيف للحصول على الوزن المثالي، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة في حال قراركم البدء في مشوار الحصول على الشكل المثالي، وهنا يأتي دورنا في مجلة عين دبي في تقديم النصح والأرشاد لجعل مهمة الاختيار أسهل.

فقد استطاع مراكز في إل سي سي المنتشرة في الإمارات عموماً من إثبات تواجدها على الساحة التجميلية والتنحفية من خلال عدة عوامل لعبت دوراً أساسيا في ذلك وهي الخبرة الكافية والإجهزة المتطورة والمنتجات الفعالة والسعر المعتدل، إلى جانب توفريها عدداً كبيرا من منتجات التجميل والتنحيف التي أثبتت مصدقيتها مع مرور الوقت لكل مستخدميها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد كانت لدينا تجربة سابقة لمنتجات التنحيف لمنطقتي الخصر والبطن، والني استطاعت تقليل إنشات من المنطقة التي تعد الأصعب في مجال التنحيف، أما وإذا التحقت ببرنامجهم، فتأكد تماماً بأنك ستكون أحد السعداء الذي استطاع هذا المركز من تنحيفهم، في حين يوفر المركز منتجات لغايات أخرى مثل منتجات الحماية من الشمس، ومنتجات تنظيف البشرة …. الخ.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وسيركز تقريرنا هذا على آخر ما أضافته في إل سي سي تحت مظلتها من خدمات إليكسر ثيرابي بـــ شعار “استمتعوا بمظهر أنحف وأكثر شبابا”، وقبل التطرق إلى هذه التقنيات، نود أن نذكر لكم إلا أنها مجموعة من الممارسات الطبية القديمة تساعد الجسم على تجديد نفسه، ليطرد السموم المتراكمة، ويقوي الجهاز المناعي ، ويخفف التوتر والقلق، ويسرع من إنقاص الوزن وخسارة الأنشات.

فالتجربة خير برهان لكل ما ذكر أعلاه، افتجه اليوم وحدد جسلتك الاستشارية لاختيار الخدمة المناسبة لاحتياجات جسمك وتتلائم مع قدراتك المالية، ومنها:

ميزو – بريس

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وتعمل هذه التقنية على تحفيزالمناطق الحيوية في الرأس والعمود الفقري والوجه والرقبة من التخلص من ّ الشد العضلي وتعزيزالدورة الدموية وتحفيز قدرة الجسد الطبيعية على الشفاء.

ثيرابي الحجر الساخن

أما عن الحجز الساخن، فهو يعزز قدرة الجهاز المناعي ويخفف ألم الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم ليساعد على الاسترخاء العميق.

زيت ديتوكسوفرك بالبودرة

كل منا يعرف أهمية الزيوت للجسم، حيث تساعد كامل للجسم على شفاء وتنظيفه بشكل طبيعي بعدياً عن العمليات الجراحية والألم.

ثيرابي الحرارة

في حين يمثل ثيرابي الحرارة محفزا للدورة الدموية والتصريف اللمفاوي، مما يساهم في طرد السموم من الجسم.

تردد موجات الراديو

وتعد هذه التقنية هي الأحدث التي تستخدم من تعزيز توليف الكولاجين وتفكيك الدهون مما يؤدي إلى فقدان بوصات من الجسم، وفقدان الوزن وشد الجلد.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عيادة ال سي سي (3)
  • تجارب عيادة في ال سي سي (1)
  • مراكز ميزو في الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى