المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

استمتع بأمسية فرنسية هادئة بمطعم “لا كانتين دو فوبور” خلال رأس السنة

عين دبي – مطاعم

يستعد المطعم الفرنسي «لا كانتين دو فوبور» للإحتفال بنهاية عام 2015 في أجواء احتفالية فرنسية راقية، وبهذه المناسبة يقدم المطعم قائمة طعام خاصة وحصرية تليق بهذه المناسبة، لاسيما أن هذا الاحتفال بقدوم عام جديد هو الأول منذ افتتاح المطعم.

 وفي أمسية ليلة رأس السنة يستضيف المطعم فرقة Live band 105  التي ستؤدي توليفة احتفالية من موسيقى الفنك والسول، وآر أند بي، والموسيقى العصرية، وسيستمتع ضيوف المطعم بمجموعة واسعة من الكانابيه الشهية المعدَّة من مكونات طازجة وعالية الجودة/ كما سيقدم المطعم لضيوفه ألذ الأطباق الشهية الحصرية، مثل بريوش الكمأة ولفائف اللوبستر وكافيار دو سولون والأضلاع المقرمشة، كمقبّلات قبل البدء بقائمة العشاء الحافلة بما لذ وطاب من الأطباق الفرنسية.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

 وخلال هذه الأمسية الاحتفالية سيدلّل المطعم الباريسي الراقي في دبي ضيوفه بخياراته العديدة. فإلى جانب التشكيلة السخيّة من أطباق المقبّلات، تشمل أطباق مستهل الأمسية جبنة الكاممبير المشوية مع سلطة خس الرومين الصغير، وشوربة الكستناء القشدية مع الكمأة، ولحم البقر تارتار، وكافيار دو سولون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 ومع إطلالة العام الجديد، عام 2016، سيتذوق ضيوف «لا كانتين دو فوبور» جنوكتش في شوربة الكمأة الغنية المفعمة بالمذاق، واللوبستر مع الخضروات الموسمية، وعصير الجريب فروت. وأخيراً وليس آخراً، سيسعد الذواقة بمذاق روسيني العجل الطري مع الفطر البري وموس السبانخ.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

 ولأن الوجبة الشهية لا تكتمل دون حلوى مفعمة بالمذاق، أعدّ «لا كانتين دو فوبور» الشهير بحلوى إيتون ميس تشكيلة منتقاة من حلوى 2015-2016 لإسدال الستار على هذه الأمسية المذهلة بمذاق لا يُنسى.

دليل مطعم لا كانتين دو فوبور

المكان: فندق أبراج الإمارات، دبي

 للحجز: 97143527105+ / [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى