الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق جلوريا دبي يطلق حملة “فاميلي مومنتز”

عين دبي – فنادق‎

اعلنت جلوريا للفنادق والمنتجعات عن حملتها الجديدة تحت عنوان “فاميلي مومنتز”، التي تشمل العديد من العروض والمسابقات التي ستضفي جوا من المرح على جميع أفراد العائلات من دول التعاون والشرق الأوسط.

وسيوفر فندق جلوريا دبي ضمن هذه الحملة برنامج “فاميلي ساترداي برانش” إبتدءاً من 9 يناير ولغاية 13 فبراير 2016، والذي يضم مجموعة واسعة من أنواع المأكولات الشرقية، الآسيوية والنكهات الغربية.

ويوفر برنامج “فاميلي ساترداي برانش” للعائلات فرصة الإستمتاع بتناول وجبات الطعام في الهواء الطلق، إضافة إلى تقديم بوفيه من المشاوي مع محطات الطهي الحية والسخية بأسعار تنافسية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتمتع الأطفال بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية بما في ذلك، الرسم على الوجوه، تعلم الفنون والحرف، ميني ديسكو، سترو وبوتيل، التلوين والدخول المجاني إلى بركة السباحة و نادي الأطفال في فندق جلوريا دبي.

يحدث الآن  مجموعة إعمار للضيافة تفتتح فندق بالاس دبي كريك هاربر على شاطئ الخور

كما يعلن الفندق على إجراء مسابقات على مواقع التواصل الاجتماعية باستخدام هاشتاغ #FamilyMomentsMonth، حيث يستطيع النزلاء المشاركة في المسابقة عبر الفيس بوك والانستغرام، وذلك بمشاركة صورة أو مقطع فيديو من فندق جلوريا دبي مع استعمال هاشتاغ #FamilyMomentsMonth. 

وستكون العائلات المشاركة على موعد للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن إقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع في منتجع تلال في مدينة العين، والمحددة لشخصين بالغين على أن يصطحبو طفلين معهم، إضافة إلى جائزة أسبوعية للعائلات عبر قسائم لتناول وجبات العشاء أو الغداء، في حين ستوفر حديقة وايلد وادي المائية بدبي فرصة الدخول المجاني لأي عائلة سعيدة الحظ في كل أسبوع.

يحدث الآن  مجموعة إعمار للضيافة تفتتح فندق بالاس دبي كريك هاربر على شاطئ الخور

شاهدوا الصور

[juicebox gallery_id=”1142″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى