المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

استمتع بالأطعمة الصينية والتايلندية في سيلك روت

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم سيلك روت للمأكولات الصينية والتايلندية والواقع ضمن مطاعم فندق ومنتجع أربيان كورت يارد في المنطقة الثقافية القديمة والمنطقة الدبلوماسية بــدبي عرضا لتناول ألذ المشروبات والمأكولات من الشرق الأقصى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

إستمتع مع من تحب بعرض عطلة نهاية الأسبوع وقم بتجربة الأجواء الشرق الأقصى في مطعم سيلك روت، وتضم الأطباق الرئيسية والمقبلات كل من أطباق ديم، بط بكين، الساتاي، باد التايلندي، دجاد تكا، معجنات الربيع، لحم ضأن بالكاري، سمك على البخار، لحم البقر بالكاري التايلاندي، لحم البقر المشوي، المأكولات البحرية على طريقة مطبخ الشرق الأقصى، واللحوم الباردة المختلفة، كما يمكنك إعداد السلطة التي تحب حسب إختياراتك، إضافة إلى اشهى الحلويات المختلفة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

يمكن للضيوف الإستمتاع بالجلوس وتناول الطعام ضمن أجواء وديكور صيني وتايلندي تقليدي إضافة إلى الإستمتاع برؤية المتحف التاريخي والمنطقة القديمة في دبي من خلال شرفة المطعم في الفندق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

silk-route-chinese-thai-arabian-courtyard-hotel-spa-2-1

لا تفوت عرض عطلة نهاية الاسبوع كل خميس وجمعة من الساعة 7:30 وحتى 10:30 مساءً و إستمتع مع العائلة والأصدقاء بتناول الطعام والشراب من البوفية الصيني والتايلندي الواسع بدءً من سعر 99 درهم للشخص الواحد فقط بما في ذلك المشروبات.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

كما يمكن للأطفال تحت سن 12 سنه قضاء اجمل الأوقات مع العائلة من خلال الحصول على خصم 50% ، اما الاطفال تحت سن 4 سنوات فالدخول مجاني لهم.

قم بحجز طاولة في المطعم ذي الطابع الصيني والتايلندي واستمتع بتجربة لا تنسى لمشاهدة الطعام أثناء إعداده. يوفر الفندق خدمة صف للسيارات مجانية. للحجز والإستعلام يرجى الاتصال على الرقم:  9111 351 4 971+

arabian-courtyard-facade-sideview--1

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى