رأس الخيمة

منتجع بانيان ترى يجمع بين أحضانه الشاطىء والصحراء والمنتجع الصحي

عين  رأس الخيمة – وجهات

بمناسبة العام الجديد بيقدم منتجعَي بانيان تري في رأس الخيمة تجربة إقامة مميزة في إحدى فلل سانكتشواري الجديدة بين أحضان الشاطئ والصحراء، إضافة إلى مجموعة من العلاجات الفاخرة في المنتجع الصحي.

يقدم منتجعي بانيان تري برأس الخيمة للضيوف فرصة الإقامة  في إحدى فلل سانكتشواري الجديدة المصممة على شكل خيم بدوية والمزودة بحوض سباحة ومجموعة علاجات فاخرة من المنتجع الصحي، وأثناء الإقامة يمكنهم الإستمتاع بإطلالات رائعة على الكثبان الرملية في قلب الصحراء أو إطلالات تطل على البحر.

و يوفر بانيان تري الوادي وبانيان تري رأس الخيمة الشاطئي المكان المثالي للاستجمام التام و الإسترخاء، و يحظى النزلاء المقيمون في أي من المنتجعين المذكورين بتجربة استجمام كاملة متكاملة تعيد العافية إلى الجسم والذهن بفضل مجموعة من علاجات الفاخرة لا سيما المساج باستخدام الحجارة الساخنة، وهي علاجات مفيدة لتعزيز سريان طاقة الجسم المسماة “كي” والتخلص بسهولة من سموم الجسم، أو بوسعهم الخضوع لباقة العلاجات الآسيوية المختلطة التي تساهم في الحد من أوجاع العضلات وتحسين الدورة الدموية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن للمقيمين الإستفادة من علاج مريح للقدمين على أيدي معالج متخصص، و يمكن للنزلاء إكمال علاجهم بتجربة الغابة الاستوائية المَطَرية (راينفورست اكسبريانس)، وهي كناية عن علاج حراري مائي منشِّط تتخلله باقة من علاجات العافية الآسيوية التقليدية المعتمدة على مرّ الزمان، وبالإضافة إلى المزايا المذكورة، يوفر المنتجعان مجموعة نشاطات مائية وبرية، لا سيما صفوف اليوغا اليومية وفن الرماية والزيارات المجانية إلى مأوى طيور البوم والصقريات.

يحدث الآن  الحمرا تطلق مشروعها الواجهة المائية المتميز ضمن مجتمع قرية الحمرا

أما منتجع بانيان تري رأس الخيمة الشاطئي، فلا يبعد عن بانيان تري الوادي سوى 20 دقيقة بالسيارة، متيحا بالتالي للنزلاء الاستمتاع بأجواء السكينة التي تنعم بها منطفة الخليج العربي، وربما الاستفادة من صف يوغا على الشاطئ.

و يمكن للنزلاء أيضا الإستمتاع بتناول العشاء بخصوصية تامة في الفيلا الخاصة أو في أحد المطاعم الأربعة المتوفرة في مختلف أرجاء المنتجعين، سواءا الأطباق التايلاندية التي يقدمها مطعم سافران،أو أطباق التاباس الإسبانية في مون بار.

يحدث الآن  الحمرا تطلق مشروعها الواجهة المائية المتميز ضمن مجتمع قرية الحمرا

يتوفر عرض فلل سانكتشواري المجهزة بحوض سباحة ومجموعة علاجات المنتجع الصحي في بانيان تري الوادي مقابل 5599* درهما إماراتيا لليلة الواحدة.

يتوفر عرض فلل سانكتشواري المجهزة بحوض سباحة ومجموعة علاجات المنتجع الصحي في بانيان تري رأس الخيمة الشاطئي مقابل 5899* درهما إماراتيا لليلة الواحدة.

يتضمن كل عرض المزايا الآتية:

1. باقة علاجات مجانية لامحدودة من المنتجع الصحي* متوفرة لشخصين في الفيلا الواحدة وفي اليوم الواحد (*بحسب قائمة علاجات المنتجع الصحي المتوفرة في الفيلا وعدد ليالي الحجز المدفوع ثمنها)؛

2. وجبة شاي بعد الظهر في حرم فيلا سانكتشواري المجهزة بحوض سباحة ومجموعة علاجات المنتجع الصحي؛

3. حسم بنسبة 20% على العلاجات الصحية الإضافية لشخص ثالث.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/استمتع-بتجربة-لا-تنسى-بين-أحضان-الشاطئ/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى