رمضان أحلى في دبي

استمتع برمضان والصيف مع نادي دبي لكرة القدم

عين دبي – رمضان 2016

أعلن نادي دبي لكرة القدم عن افتتاح أبوابه ساعات إضافية وطوال أيام الأسبوع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وموسم الإجازات الصيفية، إذ يوفر النادي الذي الملاعب المغطاة والمكيفة لمختلف أفراد المجتمع الإمارتي.

يقع نادي دبي لكرة القدم الواقع على شارع الشيخ زايد مخرج رقم 43، ليكون وجهة مثالية لـلأشخاص الراغبين بممارسة كرة القدم، كما ويعد النادي مكانا مناسبا لإقامة البطولات والمعسكرات الصيفية وأنشطة اللياقة البدنية التي تقام على ملاعبة الثلاثة المغطاة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

b34f145e049be621_org

كما يقدم نادي دبي لكرة القدم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تجربة إفطار وهي تجربة فريدة تطلق أول مرة بهدف منح الأشخاص الراغبين في المحافظة على نشاطهم ولياقتهم البدنية قبل موعد الإفطار وتقديم الوجبات الشهية والصحية، ويعد نادي دبي لكرة القدم النادي الرياضي الأول الذي يفتح أبوابه لساعات طويلة حتى 02:00 بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان في دولة الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشكل نادي دبي لكرة القدم وجهة لعشاق الرياضة تتضمن كرة القدم ودودج بول وتدريبات الزومبا واليوغ.  كما يوفر النادي صالات خاصة بالأطفال وعروض رمضانية ومخيمات صيفية.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

لمعرفة المزيد من المعلومات حول نادي دبي أو للحجز، والاستمتاع بتجربة الإفطار الفريدة من نوعها أو للإشتراك في برامج وحصص اللياقة البدنية، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143483869

a5ff89d3a9bd93db_org

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى