سياحة خارجية

استمتع بعيد الأضحى مع فنادق ومنتجعات دوست

عين دبي – وجهات خارجية 

سواء أكنت تنوي تمضية عطلة مذهلة داخل البلاد، أم السفر إلى بلد قريب في رحلة تخطف الأنفاس أم اختبار عطلة استوائية في الخارج في عطلة عيد الأضحى، لذلك نقدّم لك عروض فنادق ومنتجعات دوست لهذه المناسبة. 

دوست تاني هوا هين

Dusit Thani Hua Hin, Thailand

لا فرق بين الليل والنهار في دوست تاني هوا هين. فشاطئ هوا هين الساحر منقطع النظير ويمزج بصورة مثالية بين الاسترخاء نهاراً والاحتفال ليلاً. أحجز عرض عيد الأضحى المميز في وسط الأسبوع الآن وتمتّع بأروع ملاذ منتجعي على الإطلاق. لن تشعر بمرور الوقت وأنت مستلقٍ تحت أشعة الشمس الاستوائية بجوار الشاطئ أو برك السباحة مع العائلة أو الأصحاب. وبعد حلول الليل، استمتع بأماكن مميزة لتناول الطعام في رحاب أشهر منتجع عائلي في تايلاند، حيث يشكّل خليج تايلاند الخلفية المثالية لتجارب ساحرة من شروق الشمس حتى مغيبها والعكس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ستتوافر كل مستلزمات الضيوف في عيد الأضحى، بدءاً من بوصلة تشير إلى اتجاه القبلة، وصولاً إلى القرآن الكريم والصلاة عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك، سينعم الضيوف ببوفيه فطور يومي لشخصين وبهدية صغيرة يومية هي عبارة عن فاكهة طازجة في كل غرفة.

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

صلاحية العرض:

لغاية 30 سبتمبر 2016

السعر: بدءاً من 3600++ بات تايلندي (376 درهماً إماراتياً) للغرفة الواحدة في الليلة

دوست تاني جزر المالديف

Dusit Thani Maldives (2)

أمضِ عطلة عائلية بامتياز في عيد الأضحى القادم مع عرض “ملاذ عائلي” من دوست تاني جزر المالديف. اكتشف مع أحبّائك سحر هذه الجنة الاستوائية الحائزة على جوائز مرموقة، فيما تنغمس بعجائب الطبيعة وتمضي ساعات من التشمس تحت أشعة الشمس الذهبية، مع الاحتفاظ بذكريات عائلية زاخرة بالمرح والمغامرة!

تشمل هذه الباقة المذهلة هدية ترحيبية مميّزة للصغار، وحسماً بنسبة 50 بالمئة على سعر الغرفة الثانية المحجوزة للصغار عند تسجيل الوصول، فضلاً عن مهد مجاني للأطفال أو سرير قابل للطي لمن هم دون 12 عاماً، ونشاطات مجانية للأولاد في نادي الصغار بان سانوك. كما سيتم تقديم بوفيه فطور عالمي يومياً في مطعم “ماركت” لكامل أفراد الأسرة، إلى جانب غداء يومي من قائمة انتقائية في مطعم “سي غريل” وآيس كريم مجاني مع مرطبات وعصائر فاكهة محددة بجانب بركة السباحة.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة

علاوة على ذلك، ستحظى العائلات بحق استخدام باقة من نشاطات العافية واللياقة البدنية المجانية بما في ذلك ركوب الكاياك العادي، واستخدام الدراجات الهوائية للتجوّل حول المنتجع ومعدات الغوص المجانية. أما الأهل فيستفيدون من حسم بنسبة 20 بالمئة على العلاجات الانتقائية، واستخدام غرفة البخار، والسونا وحوض الجاكوزي في سبا ديفارانا الكائن على قمة شجرة. تشمل المزايا الإضافية عشاء باربكيو خاص ومجاني للعائلة في الفيلا، وكبير خدم خاص مع خدمات النقل بالسيارة الكهربائية اليومية ضمن المنتجع طوال فترة الإقامة.

صلاحية العرض: لغاية 30 سبتمبر 2016

السعر: تنطبق أسعار الغرفة العادية وفقاً لفئة الغرفة

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى