الفعالياترأس السنة الميلادية

اضخم عرض ألعاب نارية في الإمارات خلال ليلة راس السنة 2018

إعمار تنظم لايت اب 2018

عين دبي – رأس السنة 2017

تنظم شركة إعمار عرض ألعاب نارية ضخم تحت عنوان لايت اب light up في وسط مدينة دبي إحتفالاً بليلة رأس السنة مع عرضٍ رائع هو الأوّل من نوعه بهذه المناسبة.

إكتشفوا أحدث أشكال الألعاب الناريّة مع المؤثّرات الضوئية والمائيّة بمستويات تفوق العالميّة وحتّى الخياليّة و يشمل العرض برج خليفة ونافورة دبي وواجهات الأبراج والمباني الضخمة في هذه المنطقة فتتراقص الألوان والتصاميم والأشكال على أنغام الموسيقى الرائعة.
و ستتوزّع شاشات تلفزيونيّة عملاقة منتشرة في جميع أنحاء الحدث لتتيح  للجمهور مشاهدة العروض كاملة أينما تواجدوا ولتملأ المكان بالألوان والإضاءة المذهلة الّتي لم يشهد  لها مثيل حيث يهتم بهذه المبادرة فريق فنّي عالمي متخصّص. إنّها أمسية التألّق والأسلوب الأروع والأكثر عصرية وفرادة لتوديع عام واستقبال عام جديد بكل إيجابيّة وفرح.
دبي تصدم العالم كالعادة خلال عروض الألعاب النارية المقامة وسط مدينة دبي

وسيشهد الحدث تجمع حشود كبيرة من المواطنين والسياح من كل أقطاب العالم، وسيتم عرضها بشكل مباشر على مختلف القنوات الفضائية وفي شبكة الفيديوهات يوتيوب لينذهل العالم بأسره

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

تجدر الإشارة الى أن دبي سجلت في عام 2014 رقما قياسيا عالميا ودخلت كتاب غينيس من خلال تقديم أكبر عرض للألعاب النارية في العالم.

تقام فعاليات عدة خلال ليلة راس السنة في أماكن مختلفة في دبي، وتشمل هذه الفعاليات: أمسيات موسيقية، وعروضاً مسرحية للأطفال، وعروضاً كوميدية، وكرنفالاً لألعاب العيد للأطفال، وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة، وتؤكد هذه الفعاليات قدرة دبي الفريدة على نشر الفرح والبهجة عند الجميع.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

دليل لايت اب light up

التاريخ: 31 ديسمبر 2017

التوقيت:  12 بعد منتصف الليل – ينصح بالوصول الساعة 6 مساءً نظراً للإقبال الهائل لهذا الحدث في كل عام.

المكان:وسط مدينة دبي , داونتاون  ، دبي

رسم الدخول : مجاني

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حلويات العيد لعام2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى