الوجهات

افتتاح أول حضانة ردوود مونتيسوري في دبي

عين دبي – وجهات

افتتحت كيدز فرست حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا بدبي، وبالتحديد في جولدن مايل 2، حيث تعتبر أولى حضانات مونتيسوري في دبي، والرابعة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توجد ثلاث حضانات مونتيسوري حالياً في مدينة أبوظبي.

وستفتح حضانة ردوود مونتيسوري أبوابها للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة أشهر إلى أربع سنوات، وتشمل تسع مجموعات تعليمية بالإضافة إلى دار الحضانة.

ويضم النموذج التعليمي منهجاً بثلاث لغات هي الإنجليزية والعربية والفرنسية، ويشرف عليه نخبة من المتخصصين المؤهلين من مونتيسوري لتوفير أفضل مستويات الخدمات التعليمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن للأطفال الوصول إلى منطقة اللعب المجهزة بالكامل في الهواء الطلق المصممة وفق معايير مونتيسوري، وصُممت منطقة اللعب من أجل توفير بيئة تشجع الأطفال على اللعب أثناء التعلم وإتاحة الفرصة لتطوير معارفهم والتفاعل مع أقرانهم واستكشاف اهتماماتهم بالطبيعة في الوقت الذي يتعزز فيه إدراكهم لقدراتهم الجسمانية في مساحة اَمنة بالكامل.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

وتحتوي منطقة اللعب في حضانة ردوود مونتيسوري على مجموعة من ألعاب التسلق ومناطق اللعب بالمياه والرمال فضلاً عن مناطق مفتوحة تشجع الأطفال على الجري أو استعمال دراجاتهم الثنائية والثلاثية العجلات، إضافة إلى منطقة خاصة تشجع الأطفال على استعمال الكلمات المنطوقة وإبداء الرأي وتطوير اللغة ومهارات الكتابة اليدوية.

وتقع حضانات ردوود مونتيسوري مدينة خليفة أ، ردوود مونتيسوري جزيرة السعديات، ردوود مونتيسوري البطين، ليدي بيرد وأوديسي في أبوظبي، وحضانات أوديسي، كيدز كوتج، حضانة الأطفال ويللو وحضانة ويللو في دبي، وحضانة “توتس كورنر” في الدوحة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

شاهدوا الفيديو

كيدز فرست تفتتح أول حضانة ردوود مونتيسوري في دبي

كيدز فرست تفتتح أول حضانة ردوود مونتيسوري في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افتتاح حضانات (1)
  • حديقة جولدن جلو دبي (1)
  • حضانات في حتا (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى