سياحة خارجية

افتتاح أول فرع فريزر سويتس في مسقط

يتكون الفندق الجديد من 120 شقة فندقية

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت سلسلة فريزر سويتس، عن افتتاح أولى فروعها في سلطنة عمان.افتتحت سلسلة فريزر سويتس، أولى فروعها في عاصمة سلطنة عُمان مسقط، وذلك في أوائل شهر أغسطس الماضي.
يعد الفندق المكون من 120 شقة فندقية، هو الأول للمجموعة ليقدم تجربة مختلفة تماماً للسواح ورجال الأعمال في قلب العاصمة.

افتتاح أول فرع فريزر سويتس في مسقط
افتتاح أول فرع فريزر سويتس في مسقط

هذا ويقع الفندق الذي تعود ملكيته للشركة العُمانية جنان البشائر، في مبنى لاندمارك متعدد الاستخدامات، حيث يوفر للنزلاء مجموعة من الخيارات السكنية بدءاً من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وصولاً إلى الشقق الواسعة المؤلفة من ثلاث غرف نوم، حيث يطل كل منها على مناظر للمدينة.
ويتميز موقع الفندق بقربه من مجموعة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات ووجهات التسوق، مثل مسقط جراند مول و أفينيوز مول، فضلاً عن مول عمان الأضخم في السلطنة والمتوقع افتتاحه قريباً، هذا إلى جانب العديد من الشركات الكبرى التي تقع مقراتها الرئيسية في المنطقة التي لا تبعد سوى دقائق معدودة عن مطار مسقط الدولي.
ويتميز الفندق بمساحته الرحبة وتأثيثه العصري والأنيق الذي يعكس جوهر المدينة في أرجائه ، كما يضم أيضاً مجموعة من مرافق الراحة ليستمتع بها الضيوف مثل حوض السباحة على السطح، وصالة اللياقة البدنية المفتوحة على مدار الساعة، فضلاً عن النادي الصحي سبا والمطعم المتميز ، إلى جانب منطقة اللعب الخاصة بالأطفال.
أما للفعاليات، فيضم الفندق إحدى أكبر الصالات الخاصة بالحفلات والتي تتسع لما يصل إلى 800 شخص.
ويأتي افتتاح الفندق الجديد في مسقط في إطار خطة مجموعة فريزر للضيافة للتوسع في منطقة الشرق الأوسط ، وإفريقيا، حيث يتزامن مع افتتاح فندق آخر للمجموعة في المملكة العربية السعودية ، ليتضاعف عدد فنادق السلسلة في المنطقة.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق فريزر سويتس مسقط (2)
  • فندق فريزر مسقط (2)
  • افتتاح اول فرع فريزر (1)
  • فندق فريزر عمان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى