التسوقالوجهات

افتتاح أول متجر Converse في دبي

متجر Converse في الطابق الثاني من دبي مول

عين دبي – وجهات

أعلنت شركة Converse، وموزع العلامة الرسمي في منطقة الشرق الأوسط مجموعة سن أند ساند سبورتس، عن افتتاح متجر جديد للعلامة في دبي مول.افتتحت شركة Converse وموزع العلامة الرسمي في منطقة الشرق الأوسط مجموعة سن أند ساند سبورتس، متجراً جديداً للعلامة في الطابق الثاني من دبي مول، ويعتبر هذا المتجر الأول الذي يتمّ افتتاحه في دبي تحت إشراف مجموعة سن أند ساند سبورتس لعلامات الألبسة الرياضية، ويأتي تبعاً لتعيين سن أند ساند سبورتس الموزّع المعتمد لعلامة Converse في المنطقة.

افتتاح أول متجر Converse في دبي
افتتاح أول متجر Converse في دبي

هذا وسيضمّ المتجر أحدث المجموعات المحدودة والأحذية الرياضية والمعدّات والإكسسوارات  على مستوى واسع لم تشهده المدينة من قبل بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التصماميم للرجال والنساء والأطفال.

 

افتتاح أول متجر Converse في دبي
افتتاح أول متجر Converse في دبي

ويقدم المتجر الجديد الذي تم افتتاحه في الطابق الثاني من دبي مول، أيضاً بعد التصاميم العالمية والتي صممتها Converse بالتعاون مع أبرز النجوم بما في ذلك Golf Le Fluer من Tyler وThe Creator ومجموعة Miley Cyrus X Converse.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يستطيع زوّار المتجر إضفاء لمستهم الخاصة والشخصية على حذية Chuck في قسم التعديل حسب الطلب حيث يمكنهم اختيار تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية المختارة.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

Chuck 70

بحلول عام 1970، تطوّر حذاء Chuck ليوفر الأداء الأفضل خلال الأنشطة الرياضية، وقد اعتُبر الحذاء الرياضي الأفضل  لكرة السلّة، وتمّ تطوير Chuck 70 من التصميم الأصلي في السبعينيات .

تتراوح الأسعار بين 249 و349 درهم إماراتي

CONVERSE X MILEY CYRUS

يشكّل حذاء Converse X Miley Cyrus دعوةً لجميع محبّي المغنّية مايلي سايروس من جميع الخلفيات والأعمار والانتماءات الإثنية والأشكال والأحجام، للتعبير عن شخصيتهم الفردية، فتتيح هذه المجموعة للمعجبين ابتكار الإطلالة التي تتناسب مع شخصيتهم.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

تتراوح الأسعار بين 249 و369 درهم إماراتي

One Star

في العام 1974، أطلقت Converse نسخة حذاء منخفض العلو من الجلد المدبوغ السويدي من مجموعة Chuck Taylor All Star مع تغيير بسيط في الأسلوب لكن كان تغيير بتأثير قوي، فقد باتت نجمة منفردة العلامة اللافتة على الجهة الجانبية لهذا الحذاء الرياضي، وبعد إطلاق الحذاء من جديد في التسعينيات، عرف الحذاء شهرة واسعة.

تتراوح الأسعار بين 299 و409 درهم إماراتي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/متجر-converse-في-دبي-مول/ (12)
  • https://www 3indubai com/افتتاح-أول-متجر-converse-في-دبي/ (6)
  • https://www 3indubai com/tag/حذاء-مايلي-سايروس-في-دبي-مول/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى