المطاعم والمقاهيمطاعم شاطئيةمطاعم مأكولات بحرية

افتتاح التراس البحري لمطعم فلوكا

إطلالات على أفق البحر ومشهد مدينة دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

افتتح مطعم فلوكا، الذي يقع في منتجع دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا جميرا، تراسه البحري لهذا الموسم.يوفر التراس البحري لمطعم فلوكا، يوفر إطلالات على أفق البحر ومشهد مدينة دبي وايقونتها برج خليفة.
هذا ويوفر المطعم لزواره، تشكيلة واسعة من الاطباق البحرية الكلاسيكية، على طريقة دول البحر الأبيض المتوسط، حيث يوفر تجربة تناول أطباق ثمار البحر الطازجة في الهواء الطلق.

تارتار الأسماك من مطعم فلوكا
تارتار الأسماك من مطعم فلوكا

يذكر أنه بالإضافة إلى المأكولات البحرية ، يقدّم المطعم لضيوفه مجموعةً متنوعة من المقبّلات الساخنة والباردة والتي تغني مجموعة من الأطباق المتنوعة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يشار إلى أنّ شوتشو لخدمات وادارة المنشآت، تمتلك و تدير شركة مطعم فلوكا بفرعيه بدبي و أبوظبي، و يقدم مطعم فلوكة لزبائنه الأطعمة البحرية المحضرة على الطريقة الشرق أوسطية، و يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم، كما أنّ ديكور المطعم يضع ضيوفه بأجواء مميزة من خلال السقف الخشبي و الأرضيات الخشبية و الرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة و الاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق مميز.
تجدر الإشارة إلى أنّ المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكا تجعله يبدو كقارب خشبي، وذلك بوجدو السقف الخشبي و الثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية، كما يقدم مطعم فلوكا لضيوفه، العديد من الأطباق من كبة السمك الملكية إلى الصيادية و شاورما السمك و الكروكيت، علاوةً على الآيس كريم بنكهات مختلفة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى