الشارقة

افتتاح الحرم الجديد لمدرسة جيمس ويس جرين الدولية

في منطقة مويلح بإمارة الشارقة

عين الشارقة – وجهات

أعلنت مدرسة جيمس ويس جرين الدولية، عن افتتاح حرمها الجديد والمتطور في منطقة مويلح بإمارة الشارقة.افتتحت مدرسة جيمس ويس جرين الدولية حرمها الجديد والمتطور في منطقة مويلح بإمارة الشارقة، لتوفر لطلابها مستويات التعليم وفقاً للمنهاج البريطاني وبيئة مواتية للتعليم.
هذا ويتمتع الحرم الذي سيدخل حيز التشغيل في العام الدراسي 2018، بطاقة استيعابية تصل إلى 4000 طالب.

إمارة الشارقة
إمارة الشارقة

وامتداداً على مساحة قدرها 25 فداناً وبمساحة بناء مشيدة تبلغ 72462 متراً مربعاً، سيشمل الحرم الجديد مركز دعم جديد بفريق عمل متخصص بالاحتياجات الخاصة واللغة الإنجليزية كلغة ثانية، إضافة إلى ملاعب كرة قدم منفصلة للطلاب والطالبات من المراحل الثانوية بمساحة 2200 متراً مربعاً، وملاعب لكرة القدم للمرحلة الابتدائية بمساحة 3320 متراً مربعاً.
كما سيتضمن ملاعب داخلية وخارجية لكرة السلة، إضافة إلى منطقة منفصلة لممارسة لعبة الكريكيت للأولاد الكبار.
وعلاوة على ذلك، سيضم الحرم مسرحين يستوعب كل واحد منهما 125 مقعداً؛ ومسبحاً بعمق 1.1 متر؛ وناديين للياقة البدنية للمرحلة الابتدائية وملاعب كرة السلة بالحجم الكامل ومنطقتين مفتوحتين للياقة البدنية. كما سيتمكن الطلاب من الدخول إلى صالتي الرياضة وملاعب كرة السلة بالحجم الكامل والملاعب الخارجية متعددة الأغراض، وتم تجهيز جميع الفصول الدراسية بشاشات LED تفاعلية.
يذكر أن مدرسة ويس جرين الدولية تأسست في عام 1991 في إمارة الشارقة مستلهمة رؤيتها من الشيخ أحمد بن محمد بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة مجموعة البطحاء، حيث حققت المدرسة نمواً كبيراً لتصبح مؤسسة للتميز الأكاديمي في الإمارة، وفي العام الماضي، قامت مجموعة جيمس للتعليم، المزود الرائد لخدمات التعليم، بتوسيع نطاق التزامها في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ضم مدرسة ويس جرين الدولية إلى شبكة مدارسها، وتقدم المدرسة دروساً متخصصة في برمجة الكمبيوتر بدءاً من العام الدراسي الأول؛ ودروساً متخصصة في التكنولوجيا إضافة إلى المرافق التقنية المتخصصة.
تجدر الإشارة إلى أنّ جيمس للتعليم، تعتبر من أقدم مزودي خدمات التعليم الخاص في العالم، من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مدرسة-جيمس-ويس-جرين-الدولية/ (2)
  • https://www 3indubai com/افتتاح-الحرم-الجديد-لمدرسة-جيمس-ويس-جر/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى