المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي شيشة

افتتاح الفرع الثاني من مقهى سكة في لا مير

مختلف النكهات والأطعمة للمطبخ الإماراتي والإيراني والهندي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مقهى سكّة، عن افتتاح فرعه الثاني في دبي وتحديداً في وجهة لا مير الشاطئية التي تقع في منطقة جميرا.افتتح مقهى سكّة، أبواب فرعه الثاني في وجهة لا مير الشاطئية، وتبلغ سعة المقهى 48 شخصاً داخل المطعم و 98 شخصاً في الهواء الطلق.

افتتاح الفرع الثاني من مقهى سكة في لا مير
افتتاح الفرع الثاني من مقهى سكة في لا مير

يقدم مقهى سكّة الذي كان قد افتتح فرعه الأول في سيتي ووك، مختلف النكهات والأطعمة للمطبخ الإماراتي والإيراني والهندي، كما ويتميز المقهى الجديد بتصاميم داخلية تعكس شخصية كل مطبخ على حدة، بالإضافة إلى القطع العتيقة المنتشرة في أرجاء المطعم وعناصر الديكور المعاصرة.
هذا وتشمل بعض الأطباق ضمن قائمة المطعم كلاً من مجبوس لحم الغنم، والكباب الإيراني ، والدجاج بالزبدة، والأطعمة البحرية مثل السمكة الحرة التي تتضمن سمك الهامور المتبل بالصلصة الحارة والبهارات، إضافة إلى المشاوي الإيرانية.
كما يقدم المطعم أصناف متنوعة من الحلويات، حيث يمكن للزوار اختيار التشيز كيك باللبنة مع مربى التمر، وخبز الجباب الإماراتي مع الجبنة الكريمية وعصير التمر أو العسل، والفرني الإماراتي المكونة من بودنغ الأرز مع الزعفران والكريمة، إضافةً إلى ذلك تضم قائمة المطعم بخيارات المشروبات المنوعة مثل القهوة والشاي، والكرك المثلج مع الكراميل أو عصير التمر، وتشكيلة منوعة من الكوكتيلات الصحية.
يذكر أنّ المطعم يقدم أيضاً نكهات الشيشة المختلفة بأسعار تبدأ من 65 درهم إماراتي للشيشة الاعتيادية و85 درهم إماراتي لطلبات الشيشة الخاصة، كما يصل معدل سعر الوجبة لشخصين إلى 150 درهم إماراتي، في حين تبلغ تكلفة الكرك والشيشة فقط نحو 81 درهم إماراتي.
أوقات افتتاح المقهى:
الفطور: من 8 صباحاً حتى 11:30 صباحاً (الطلب الأخير)
الغداء/العشاء: من 12:30 ظهراً حتى منتصف الليل
أوقات شهر رمضان المبارك: من غروب الشمس حتى 3 بعد منتصف الليل
مقهى سكّة
الهاتف: 04 385 6775

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كم سعر الشيشه في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى