المطاعم والمقاهي

افتتاح المطعم المكسيكي الجديد لوشادور

التجربة المكسيكية في مطعم لوشادور

عين دبي – مطاعم

تم افتتاح المطعم المكسيكي لوشادور، في فندق ألوفت نخلة جميرا.

أعلن فندق ألوفت نخلة جميرا الذي تم افتتاحه مؤخراً، عن افتتاح المطعم المكسيكي لوشادرور، في الطابق 11 من الفندق نفسه، الذي يعتبر أول فنادق علامة ألوفت في دبي.

مطعم لوشادور
مطعم لوشادور

هذا ويتميز المطعم المكسيكي بتصاميمه الأصيلة المستوحاة من رياضة المصارعة الشهيرة والتي تطلق عليها في المكسيك اسم لوتشا ليبريه، هذا بالإضافة إلى النكهات الكلاسيكية والمعاصرة من المطبخ المكسيكي، مع أنغام الموسيقى الحية التي تقدمها الفرقة الموسيقية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتزين أقنعة المصارعة جزءاً كاملاً من واجهة المطعم، في حين تنضح تصاميم المطعم بالرسومات والعناصر الفنية المميزة، وتضفي التفاصيل الخشبية بألوانها الداكنة إلى جانب الجدران المكشوفة لمسةً على طابع المطعم العصري، هذا وتوفر الصالة الخارجية الفسيحة في لوشادور إطلالات على المحيط  وأبرز معالم المدينة كبرج العرب وبرج خليفة ونخلة جميرا.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
مطعم لوشادور
مطعم لوشادور

هذا وتضم قائمة مطعم لوشادور، العديد من الأطباق المكسيكية المتنوعة، كطبق التاكو والجواكامولي وطبق سيفيشي، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المقبلات ذات النكهة الأمريكية اللاتينية الأصيلة، والتي تضم سمك السلمون مع الجواكامولي والسلطة الاستوائية المحضرة من صلصة بونزو والكينوا وشرائح الليمون مع الجبنة الطازجة.

كما تحتوي الأطباق الرئيسية على طبق بولبو إن سو تينتا، المعدّ من الأخطبوط مع العنب الأحمر وحبر الحبار وكريمة الأرز ورقائق الموز وبيوريه الأفوكادو أو بيسكادو فريتو، وأيضاً طبق سمك الهامور المقلي مع مخلل الفلفل الحار وسلط الخضار إضافةً إلى رقائق التورتيا والأرز المكسيكي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

كما يقدم المطعم باقة من كوكتيلات المشروبات المبتكرة الغنية بالألوان، التي تحمل توقيع لوشادور.

ساعات العمل:

من الإثنين إلى الخميس من الساعة 5 مساءً ولغاية 2 بعد منتصف الليل

يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً ولغاية 2 بعد منتصف الليل

يجدر الإشارة بالذكر أن المطعم يُغلق أبوابه يوم الأحد.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى