الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

افتتاح النسخة الجديدة من معرض جيتكس شوبر في دبي

في مركز دبي التجاري العالمي

عين دبي – فعاليات

افتتح اليوم رسمياً في دبي، معرض جيتكس شوبر 2018 الذي يُعدّ أكبر تجمع لمتاجر التجزئة والعلامات التجارية المتخصصة في مجال المنتجات الإلكترونية على مستوى المنطقة.تنعقد الفعالية على مساحة 15 ألف متر مربع في قاعات زعبيل (4) و(5) و(6) في مركز دبي التجاري العالمي، اعتباراً من اليوم ولغاية السبت 6 أكتوبر 2018.

افتتاح النسخة الجديدة من معرض جيتكس شوبر في دبي
افتتاح النسخة الجديدة من معرض جيتكس شوبر في دبي

ويفتح معرض جيتكس شوبر 2018 أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً بين يومي 2-6 أكتوبر، ويبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي ، حيث تم تخفيض ثمنها بالمقارنة مع العام الماضي.
ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات، وسعر التذكرة للطلاب 10 درهم إماراتي.
وبهدف توفير تجربة زيارة مريحة، سيوفر المعرض أماكن مجانية لركن السيارات لمدة 6 ساعات في مركز دبي التجاري العالمي للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض.
وتتيح الفعالية في نسختها الحالية أمام الزوار قيمةً فريدةً تحافظ في جوهرها على مكانة المعرض الذي يمتد على مدى 28 عاماً، ليؤّكد من جديد على مكانته كمنصّة تجمع تحت مظلتها كبريات متاجر التجزئة في الإمارات والمتخصصة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، وتقدم مجموعة كبيرة من العروض على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكومبيوتر المحمولة وأجهزة التلفاز الذكية مع الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء والكاميرات، والألعاب الرقمية.
وتشتمل قائمة متاجر التجزئة المشاركة في المعرض على مجموعة من أبرز الأسماء في القطاع يذكر منها إي ماكس وجاكيز، وجمبو، وشرف دي جي، وأكسيوم، تمثل مجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية مثل سامسونج Samsung، وأسوس Asus، وديل Dell، والين وير Alienware ، وأتش تي سي HTC ، و OPPO ، وهيتاشي وغيرها. إلى جانب علامات تجارية بمساحات فردية كـ هواوي، وHonor و MSI و XTouch ونيكون.
ويبرز من بين عشرات المنتجات من المعروضات الجديدة أحدث ابتكارات هواوي، شريك التكنولوجيا الرسمي لمعرض جيتكس شوبر 2018، حيث سيتمكّن الزوار من مشاهدة حاسبها المحمول MateBook X Pro للمرة الأولى في دولة الإمارات، والذي يتألق بأول شاشة بتقنية العرض الكامل.
وبدورها، تعتزم مجموعة جمبو، تسليط الضوء على تقنيات OLED و QLED ، والتي ستسهم في إحداث نقلة نوعية للأجيال القادمة من الكاميرات الرقمية وأجهزة التلفاز الكبيرة.
وبالإضافة لذلك، ستطرح المجموعة تشكيلة واسعة من عروض المنتجات الترويحية بشكل حصري في معرض جيتكس شوبر، والتي تشمل أحدث الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب، والحواسيب المحمولة خفيفة الوزن، إلى جانب تشكيلة من أحدث الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الثورية لأبرز العلامات التجارية العالمية.
وتتعاون شرف دي جي مع سامسونج و هواوي و إتش بي لتوفير أفضل التقنيات وأحدث الأدوات، ويمكن للزائرين تجربة مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل الأحدث، ويمكن للزوار أيضا تجربة أحدث تقنيات الواقع الافتراضي التي تطرحها سامسونج.
وسيحظى الزوار بالعديد من الفرص لكسب الجوائز عبر المشاركة في عروض زورونا واربحوا وامسح واربح وتسوق واربح، والتي توفر مجموعة واسعة من الجوائز المجزية بدءاً من سيارات MG ZS الرياضية ووصولاً إلى عروض الرحلات لقضاء العطلات وكاميرات نيكون وأجهزة إكس بوكس وقسائم من علامة ديل.
تجدر الإشارة إلى أنّ سعادة ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، قام بافتتاح نسخة هذا العام من معرض جيتكس شوبر.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ساعة كم افتتاح جايتكس شوبر 2022 (1)
  • شوبر مير (1)
زر الذهاب إلى الأعلى