المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

افتتاح بييرز بيسترو آند بار في دبي

الأجواء الفرنسية في بييرز بيسترو آند بار

عين دبي – مطاعم 

افتتح الشيف بيير غاغنير الحائز على 3 نجمات ميشلان، مطعم ولاونج وركن المشروبات بييرز بيسترو آند بار، على واجهة دبي فيستيفال سيتي المائية.

يقع مطعم ولاونج وركن المشروبات بييرز بيسترو آند بار الأنيق والعصري، على واجهة دبي فستيفال سيتي المائية، ويتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على خور دبي.

هذا ويتيح بييرز بيسترو آند بار لرواده، فرصة الاستمتاع بالأجواء الراقية والمريحة في الهواء الطلق والتصميم الباريسي الأنيق مع تفاصيل استثنائية كالجدران المزدانة بالعرائش الخضراء، وتضفي توليفات الأخضر والوردي والذهبي المتباينة مع المرايا الكلاسيكية على المكان جواً راقياً ونابضاً بالحياة، فيما تزين جدرانه رسومات الزهور الجميلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الشيف بيير غاغنير
الشيف بيير غاغنير

تضج ليالي المطعم كل أسبوع من الأربعاء إلى السبت بإيقاعات الموسيقى التي تنبض حيويةً وحماساً، ليستضيف ليالي الجمعة عروضاً ترفيهية حية مرموقة، يؤديها فنانون بارعون على خلفية مدهشة تشكلها عروض الماء والضوء الشهيرة في دبي فستيفال سيتي.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

تضم قائمة الطعام المستوحاة من المطبخ الفرنسي، مجموعة متنوعة وغنية من الخيارات اللذيذة من الوجبات النباتية، إضافة إلى باقة من الأطباق بمختلف الأحجام، بما في ذلك الأطباق الصغيرة والتقليدية.

ساعات العمل:

من الأحد إلى السبت:

المطعم: من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:30 مساءً.

اللاونج: من الساعة 6:30 مساءً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/افتتاح-بييرز-بيسترو-آند-بار-في-دبي/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى