أبوظبي

افتتاح ديكيز باربيكيو بيت في أبوظبي خلال شهر أكتوبر

أول منافذ المطعم الدولية خارج الولايات المتحدة الأمريكية

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

يفتتح مطعم ديكيز باربيكيو بيت، أول منافذه الدولية خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في ياس مول بأبوظبي.يعتبر الفرع الجديد الذي سيتم افتتاحه خلال شهر أكتوبر 2018 في ياس مول بأبوظبي، أول منافذ المطعم الأمريكي ديكيز باربيكيو بيت، خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ياس مول
ياس مول

هذا وسيتم تعديل قائمة المطعم المختص باللحوم المشوية والأطباق المعدة على الطريقة المنزلية في ولاية تكساس، بحيث تنسجم مع متطلبات السوق المحلية، مع الحفاظ على روح وهوية ولاية تكساس الأصلية.
هذا وسيقدم الفرع الجديد، شريحة صدر البقر المدخنة على نار هادئة، وأضلاع البقر، وسجق البقر، والديك الرومي والدجاج المدخن، إلى جانب باقة واسعة من الأطباق الجانبية المطهية بأسلوب منزلي بدءاً من الفاصولياء المشوية والماك والجبنة، وصولاً إلى السبانخ ذات القوام الكريمي والبطاطس المقلية على شكل وافل.
ويتميّز الشواء الأمريكي عن غيره من أساليب الشواء، بتركيزه على الطهو الهادئ للحم في مدخنات مصممة خصيصاً لذلك ومصنوعة من نوع خاص من خشب الجوز، الذي يسمح للحم بأن يكتسب مزيداً من الطراوة بالتدريج مع تشبعه بالنكهة الناتجة عن عملية التدخين.
هذا ويتيح المنفذ الجديد في ياس مول، لزواره الاستمتاع بتجربة طعام لا تختلف عن نظيرتها في منافذ العلامة الأمريكية، ويتميز تصميمه الداخلي بلمساتٍ ريفية واضحة تعبق بأجواء مدينة تكساس القديمة، بدءاً من الديكورات الخشبية والتفاصيل المعدنية والجلدية المعتّقة، إلى جانب الأعمال الفنية الاستثنائية التي توفر أجواءً مناسبة للعائلات.
ويتيح تصميم المطبخ المفتوح لزوار المطعم، إمكانية متابعة الطهاة المهرة أثناء إعدادهم للطعام وفق أسلوبٍ يضمن تقديم المذاق الأصيل المستوحى من مدينة تكساس.
تجدر الإشارة إلى أنّ ملكية سيرينيتي للضيافة، تعود إلى الشركة الاستثمارية سند إيه دي للاستثمار الواقع مقرها في أبوظبي.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-ياس-مول/ (1)
  • حدائق ابوظبي الجديد (1)
زر الذهاب إلى الأعلى