مشاريع مستقبلية

افتتاح روڤ الميناء السياحي في عام 2021

اتفاقية إدارية بين روڤ للفنادق ومدائن العقارية

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تم الإعلان عن توقيع اتفاقية إدارية بين روڤ للفنادق، المشروع المشترك بين مِراس و إعمار العقارية ش.م.ع، ومدائن العقارية ش.م.خ تقوم بموجبها بتشغيل فندق روڤ الميناء السياحي في مرسى دبي، الذي من المقرر افتتاحه عام 2021.

أعلنت روڤ للفنادق، عن اتفاقية إدارة طويلة الأمد مع مدائن العقارية ش.م.خ لتشغيل فندق روڤ الميناء السياحي الذي يضم 270 غرفة، و روڤ رزيدنسز الميناء السياحي ، الذي يضم 443 شقة فندقية حصرية، سيتم إطلاق مبيعاتها قريباً.

هذا ويجري التخطيط لأن يكون مشروع روڤ الميناء السياحي برجاً من 50 طابقاً يضم الفندق والشقق الفندقية، على أن يتم افتتاحه في 2021.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
روڤ للفنادق
روڤ للفنادق

يذكر أنه سيقدم روڤ الميناء السياحي العديد من المرافق العصرية، بما في ذلك حوض السباحة ومرافق اللياقة البدنية وغرف الاجتماعات والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال ومطعم ذا ديلي مينا السياحي الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

يتميز المشروع الجديد، بالعديد من الخصائص، بما في ذلك ردهة الاستقبال بسقفها ذي الارتفاع المزدوج، وحوض السباحة الخارجي في الهواء الطلق مع المنصة المحيطة به، والخدمة الذاتية لغسيل الملابس على مدار الساعة، والمتجر، وغرف تخزين الأمتعة، وصناديق حفظ المقتنيات بالإضافة إلى مساحات واسعة مخصصة لركن السيارات.

كما يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من خيار تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً، وعدد من الخدمات الذكية بما في ذلك الاتصال المجاني بالإنترنت.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

يقدم المشروع الجديد للضيوف إمكانية الإقامة في موقع حيوي على مقربة من شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويسهل الوصول منه إلى مترو دبي و ترام دبي ، بالإضافة إلى قربه من ممشى مرسى دبي والشاطئ، مما يوفر للضيوف والسكان المزيد من الخيارات الترفيهية العصرية.

تجدر الإشارة أن روڤ للفنادق، افتتحت لغاية الآن، أربعة وجهات في دبي هي: روڤ سيتي سنتر وروڤ وسط المدينة وروڤ المركز التجاري، بالإضافة إلى روڤ المدينة الطبية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى