السيارات

افتتاح صالة عرض جديدة من بورجوارد

صالة عرض في دبي بالشراكة مع الاتحاد للسيارات

عين دبي – محركات

أعلنت شركة السيارات الألمانية بورجوارد، عن افتتاح صالة عرض في دبي بالشراكة مع موزعها الحصري في دولة الإمارات الاتحاد للسيارات.افتتحت شركة السيارات الألمانية بورجوارد (Borgward)، تزامناً مع إطلاقها الرسمي لطرازي بي، إكس 5 (BX5) وبي. إكس 7 (BX7) الرياضيين في أسواق الشرق الأوسط، صالة عرض في دبي بالشراكة مع الاتحاد للسيارات، بالإضافة إلى افتتاحها مركز الشرق الأوسط لقطع الغيار.

افتتاح صالة عرض جديدة من بورجوارد
افتتاح صالة عرض جديدة من بورجوارد

هذا ويعتبر أيضاً مركز الشرق الأوسط لقطع الغيار، الذي افتتحته بورجوارد، عن مستودع مركزي يقع في المنطقة الحرة بجبل علي، كما تبلغ مساحة للتخزين في هذا المركز إلى أكثر من 16,000 متر مربع من أجل تلبية الطلب الإقليمي وتخفيض وقت التسليم إلى حد كبير.
كما يأتي إطلاق طرازي بي. إكس 5 وبي. إكس 7 في دولة الإمارات، تماشياَ مع خطط التوسع الاستراتيجي للشركة في الأسواق الرئيسية.
يذكر أنّ المستودع الجديد، يحظى بدعم شركة ماكس إكس اللوجستية، التابعة لمجموعة المجدوعي، وشركة سينوترانس، اللتان تتخذان من منطقة جافزا مقراً رئيسياً لهما، حيث ستوفران خدمات التخزين والنقل والخدمات اللوجستية للمشاريع وخدمات التوصيل من الباب للباب وغيرها من خدمات القيمة المضافة.
هذا وتم تزويد المنشأة الجديدة بنظام إدارة المخزون في المستودعات من أجل تنفيذ المهام اليومية للتخزين والتحقق من كود البضائع من خلال الجهاز المحمول باليد، وإجراء جرد الاستعلام وتنفيذ الطلبيات إلكترونياً وتسليم البضائع للخارج.
يذكر أنه يقوم على تشغيل المستودع الجديد كادر من الموظفين ذوي الخبرة ويقدم منتجات تنافسية للتجار المحليين، كما سيقلل المستودع بشكل فعال من دورة الإمداد لقطع الغيار والاكسسوارات ويحسن من معدلات رضا العملاء حول هذه المنتجات، ومن المتوقع أن يسهم افتتاح المستودع الجديد في تخفيض وقت الشحن اللازم لتسليم قطع الغيار إلى الموزعين من 2 إلى 5 أيام من تاريخ تقديم طلب تسليم المنتج.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى