الشارقة

افتتاح فريدوم بيتزا في الشارقة

الفرع العاشر للمطعم في الإمارات

عين الشارقة – مطاعم

أعلن مطعم فريدوم بيتزا، عن افتتاح فرعه الأول في إمارة الشارقة، والذي يعتبر الفرع العاشر للمطعم في دولة الإمارات العربية المتحدة.افتتح المطعم الإماراتي المنشأ فريدوم بيتزا، فرعه الأول في إمارة الشارقة، وتحديداً في النهدة، المنطقة الصناعية ٧.

افتتاح فريدوم بيتزا في الشارقة
افتتاح فريدوم بيتزا في الشارقة

يستقبل الفرع الجديد من مطعم فريدوم بيتزا، الذي يقدم البيتزا ويوفر خدمة توصيلها، الضيوف لتناول الطعام فيه في منطقة مريحة من الأحد إلى الأربعاء بين الساعة 10:30 صباحاً إلى منتصف الليل، في حين يستقبلهم الخميس والجمعة لغاية الساعة الثانية فجراً.

افتتاح فريدوم بيتزا في الشارقة
افتتاح فريدوم بيتزا في الشارقة

كما يقدم المطعم، مختلف أصناف البيتزا إلى جانب السندويشات والسلطات وأطباق التحلية المتنوعة ، مع إمكانية توصيلها إلى المنازل، من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالمطعم الإماراتي المنشأ فريدوم بيتزا، .
يذكر أنه عند تنزيل تطبيق فريدوم، يحصل العملاء على بيتزا صغيرة الحجم من أصناف البيتزا تضاف إلى محفظتهم الرقمية ، كما يستطيع العملاء إعداد ملف غذائي خاص بهم يعرض لهم الخيارات الخالية من الغلوتين وتلك الخالية من المشتقات الحيوانية ومشتقات الألبان أو الأصناف النباتية.
هذا ويستخدم مطعم فريدوم بيتزا، مكونات عضوية يحصل عليها من مزارع غرين هارت العضوية التي تقع في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة أنّ فريدوم بيتزا، يعدّ مأكولات صحية من مكونات عضوية يحصل عليها من مزارع غرين هارت العضوية باستخدام عجينة بيتزا من الحبوب المتعددة، فريدوم بيتزا يلبي أيضاً متطلبات الأشخاص النباتيين والأشخاص الذين يتناولون المأكولات الخالية من المشتقات الحيوانية ومشتقات الألبان وتلك الخالية من الغلوتين، كما أنّ مطعم فريدوم بيتزا يستخدم حبوب القمح الصحية، والمكونات تكون طازجة وتقطف محلياً وتكون بدون مواد حافظة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مزارع عضوية في امارة الشارقة (1)
  • مطعم بتزا في الشارقه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى