الفنادق

افتتاح فندق ألوفت معيصم دبي

فندق ألوفت معيصم في مدينة دبي للإنتاج

عين دبي – فنادق

تم افتتاح فندق ألوفت معيصم، ثاني فندق لعلامة ألوفت، التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، في إمارة دبي والفندق الرابع في الإمارات العربية المتحدة.

يقع فندق ألوفت معيصم دبي، في مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من مدينة دبي الرياضية وسيتي سنتر معيصم.

فندق ألوفت معيصم دبي
فندق ألوفت معيصم دبي

هذا وتملك وتدير مجموعة دبي للعقارات، فندق ألوفت معيصم دبي، الذي يلبي احتياجات المسافر الباحث عن أماكن إقامة عصرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتميز تصاميم جميع غرف فندق ألوفت معيصم، البالغ عددها 223 غرفة فندقية، بأسقف عالية بطول 9 أقدام، هذا بالإضافة إلى ميزات خاصة توفرها العلامة منها سرير فائق الراحة، وغرفة استحمام واسعة، فضلًا عن وسائل راحة خصيصًا من قبل مركز سبا بليس، وشاشات تلفزيون LED حجم 49 بوصة مع جهاز كروم كاست.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024
فندق ألوفت معيصم دبي
فندق ألوفت معيصم دبي

كما زُودت غرف ألوفت بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح وبدلًا من ذلك يتيح للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح، بينما يقدم فندق ألوفت معيصم لمرتاديه كامب ألوفت التي تتضمن تجربة تخييم مميزة للأطفال مع مأكولات مميزة.

هذا وتوفر الوجهات الجديدة، العديد من الأماكن المميزة منها، لاونج re:mix التي تضم مساحات خارجية للجلوس تحت اسم Backyard، وتقدم برنامجاً من العروض الغنائية والترفيهية.

كما يضم الفندق مطعم ريفيول Re:fuel  الذي يقدم وجبات سريعة ومشروبات، بالإضافة إلى مطعم وكافيه سيتي ليميتس  City Limits.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

تتضمن المرافق الأخرى في الفندق مركز ريتشارج Re:charge  للياقة المزوّد بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة، هذا بالإضافة لمسبح Splash سبلاش الخارجي، وقاعة Tactic التي جُهزت بأحدث المعدات البصرية والسمعية وخدمة إنترنت سريع مجانية.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة فنادق ألوفت التابعة لماريوت الدولية، تضم في الوقت الحالي أكثر من 125 فندقاً ضمن أكثر من 20 بلداً وإقليماً حول العالم.

وتوفر علامة ألوفت للجيل الجديد من المسافرين الذي يحتاجون للبقاء على اتصال دائم بالانترنت، صيغة جديدة لتجارب الإقامة النابضة بالحياة بلمسة من التكنولوجيا المتطورة وبتصاميم فريدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى