سياحة خارجية

افتتاح فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت

يتألف من من 188 غرفة فندقية

عين دبي – سياحة خارجية

افتتح في جنوب أفريقيا، فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت.افتتحت فنادق إيه سي باي ماريوت، فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت، الذي يعد أول فندق ينضوي تحت لواء العلامة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

افتتاح فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت
افتتاح فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت

يقع الفندق الجديد على مسافة قصيرة من واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية ، كما يبعد فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت ، مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار كيب تاون الدولي ضمن منطقة الأعمال الرئيسية في المدينة.
هذا ويتكون فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت ، من 188 غرفة فندقية مع إطلالات بانورامية على سفوح جبل تيبل ماونتن ، وتلال سيغنال، وجبل ليون هيد الكبير .
مرافق فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت :
ردهة إيه سي لاونج:
ويحتضن الفندق ردهة إيه سي لاونج، التي تقدّم مجموعة من الأطباق المحلية والمشروبات ، بالإضافة إلى أطباق التاباس .
متجر إيه سي ماركت :
يقدم مجموعة من خيارات الطعام المتنوعة .
مكتبة إيه سي :
توفر مساحة هادئة وتضم سلسلة كبيرة من الكتب القيّمة .
مركز للياقة البدينة :
مركز مزوّد بأحدث المعدات والتجهيزات الرياضية الحديثة .
قاعات الاجتماعات :
يحتضن الفندق الذي يبعد مسافة قريبة عن كيب تاون الدولي للمؤتمرات، قاعات للاجتماعات ، وغرفة اجتماعات كبيرة تبلغ مساحتها الإجمالية 250 متر مربع ، وتتميز بوفرة ضوء النهار الطبيعي وإطلالتها على الميناء .
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت ، يراعي المعايير البيئية المستدامة ، ومن مبادرات الفندق الخضراء، استخدام مضخات حرارية لتوفير المياه الساخنة ، والتخلص من آلات ومعدات التسخين واستخدام قشات وأكياس تغليف ورقية قابلة للتحلل ، و حلول الإنارة الذكية والموفرة للطاقة والتي تعتمد على أجهزة استشعار حساسة للازدحام ، بالإضافة إلى وجود محطة لتحلية المياه .

يحدث الآن  فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يخضع لأعمالٍ ترميمية حوّلته إلى وجهة مذهلة
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى