الفنادقفنادق خمس نجوم

افتتاح فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية

يضم الفندق الجديد ثاني ملهى Gotha في العالم

عين دبي – فنادق

أعلنت راديسون بلو، العلامة التجارية الفندقية، عن افتتاح فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية.

يقع فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية، المصنف فئة 5 نجوم، في وسط مدينة دبي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق الجذب الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول وأوبرا دبي ونافورة دبي ووسط مدينة بوليفارد، بينما يبعد عن كلاً من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي 5 دقائق بالسيارة،كما يسهل الوصول إلى الفندق من مطار دبي الدولي والذي يبعد 15 دقيقة فقط كما يقع الفندق بجوار محطة المترو.

فندق راديسون بلو دبي
فندق راديسون بلو دبي

يتمتع فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية، بإطلالات جميلة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية التي افتتحت حديثاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يضم الفندق أيضاً، ملهى Gotha الليلي، لمزيد من المتعة والترفيه.

يضُم الفندق 432 غرفة وجناح أنيق، تتميز جميعها بالتصاميم العصرية ذات لمسات مميزة، وتحتوي العديد من الغرف على شرفات خاصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

كما يمكن للضيوف الاختيار من بين غرف قياسية أو درجة رجال الأعمال أو الأجنحة الواسعة، بينما توفر الغرف العائلية وسائل راحة إضافية لجميع أفراد العائلة، مع ألعاب للأطفال وإمكانية الدخول إلى نادي الأطفال.

المطاعم:

يقدم بار ومطعم Fire Lake Grill House &  Cocktail العديد من الأصناف المميزة من اللحم، والمأكولات البحرية ، والأطباق النباتية بالإضافة إلى الكوكتيلات المتنوعة. كما يتميز المطعم بوجود تراس في الهواء الطلق يطُل مباشرة على برج خليفة.

يقدم مطعم Larder المستوحى من الطراز الاسكندنافي، الأطباق الطازجة والمحلية في الهواء الطلق مع إطلالات جميلة على قناة دبي المائية.

كما  يمكن لعشاق الطعام الذين يبحثون عن أطباق مستوحاة من الشرق الأوسط الاستمتاع بالمزة اللبنانية ومشاركة الأطباق في مطعم Republic & Co، أو لتناول وجبة خفيفة، فإن مقهى Abraj هو المكان المثالي للحصول على ساندويش وكوب رائع من القهوة.

يشار أن الفندق الجديد يضم أيضاً النادي الليلي Gotha، ويقع نادي Gotha الليلي على مساحة 16000 قدم مربع. ويتسع النادي الليلي لحوالي 1000 شخص ويُحضر العديد من العروض الشهيرة إلى قلب دبي، كما يمتاز النادي ببار طوله 15 متراً وطاولاته البالغ عددها 47 طاولة مخصصة لكبار الشخصيات.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

الاجتماعات والفعاليات:

يضُم الفندق مرافق حديثة للاجتماعات والمناسبات، مما يجعله المكان المناسب للعديد من المناسبات بمختلف الأحجام، ويمكن للفندق إقامة مناسبات تستوعب ما يصل إلى 350 شخصًا. تشمل المرافق قاعة احتفالات ساحرة و 11 غرفة اجتماعات متعددة الاستعمالات، وتتميز جميعها بالإضاءة الطبيعية مع إطلالة على تراس Fire Lake الفسيح.

المرافق الترفيهية

يقدم Spa Dreamworks مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام تقنيات من جميع أنحاء العالم في غرف علاج أنيقة مع إطلالات على قناة دبي المائية.

هذا بالإضافة إلى خدمات السبا ، يضم فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية صالة رياضية مجهزة بالكامل وبركة سباحة في الهواء الطلق.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق راديسون بلو واجهة دبي البحريه (1)
  • هواتف فنادق في الشارقه ودبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى