سياحة خارجية

افتتاح فندق كمبينسكي مسقط

فندق كمبينسكي مسقط يفتح أبوابه في سلطنة عُمان

عين دبي – وجهات خارجية

تم افتتاح فندق كمبينسكي مسقط في سلطنة عُمان، ويتميز الفندق الجديد بتصميمه الغني باللمسات المحلية العمانية.

يشغل فندق كمبينسكي، أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي في قلب مشروع الموج، ويقدّم باقة خدمات تجمع بين الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة الأوروبية الخالدة التي تشتهر بها علامة كمبينسكي.

كما يضم الفندق الجديد على 310 غرف وأجنحة ومرافق للاجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم واستراحات عالمية المستوى ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل ومركز سبا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
افتتاح فندق كمبينسكي مسقط
افتتاح فندق كمبينسكي مسقط

يشكّل فندق كمبينسكي مسقط الذي تولّت تصميمه شركة وودز باجوت، وجهة ضيافة عصرية تعكس أسلوب الحياة في مسقط وسلطنة عمان عموماً، لاسيما أنه يزخر بالعناصر المميّزة التي تجسد الضيافة العمانية الأصيلة.

تجمع عمارة الفندق ذات الواجهة المستوحاة من المباني القديمة في مدينة مسقط ، لاسيما كورنيش مطرح، بين مختلف الهياكل الهندسية التي كانت في السابق مركز تجاري.

أما تصميم بهو الفندق فهو مستمد من طبيعة أزهار الزنبق المنتشرة على سطح البركة، ومستوحى من تصميم قصر العلم أو قصر الاحتفالية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس.

يترك الموقع المميز لقاعة الاحتفالات في الفندق أو قاعة مسقط للمناسبات انطباعًا أوليًا قويًا، وتتميّز بتصميم هندسي مستوحى من الفوانيس العربية التي تُضاء مساءً، تأكيدًا على دور الفندق كمعلم أساسي في مشروع الموج الضخم.

يتضمن فندق كمبينسكي مسقط سلسلة مطاعم ومقاهٍ مختلفة، ويختبر الضيوف بين ربوعه تجربة الطهي الحيّ بفضل منصات الطبخ المفتوحة على صالة الطعام في مطعم ذا كيتشن، أو يمكنهم زيارة مطعم  بوخارى للتلذذ بالمأكولات الهندية الشهية الخاصة بمطابخ شمال الهند، ولتذوّق الوجبات الخفيفة أو غيرها من وجبات الطعام خلال النهار، سيتولى فريق الطهاة في استراحة بوول بار إعداد الأطباق بحسب ذوق الضيف الذي سيتنعم بوجبته وهو مسترخٍ تحت أشعة الشمس، أمّا محبّو المأكولات التايلاندية الشعبية فلا بدّ لهم من زيارة مطعم سوي سوي ذات الأجواء الحيوية والذي يذكّرنا بشوارع بانكوك المكتظة بأكشاك الأطعمة الشعبية، كما تقدّم استراحة الشاي بوليفارد تي هاوس تجربة لذيذة من مشروبات الشاي الهندية الأصيلة في إطار ديكور مريح، ويمكن طلب القهوة الطازجة والحلويات والفطائر الشهية في مقهى كافيه وان وهو الوجهة المثالية في الفندق لمحبّي الأطايب الفاخرة على أنواعها، وبالنسبة إلى أمواج لاونج فهي كناية عن غرفة جلوس فخمة في قلب الفندق، تقدّم تشكيلة فاخرة من الفطائر والمعجنات الفرنسية مع الشاي في فترة بعد الظهر.

يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024

ولمحبي السيجار يمكنهم الاسترخاء في 1897سيجار بار آند لاونج، حيث تُعرض أكبر تشكيلة سيجار كوبي إلى جانب نخبة واسعة من المشروبات الفاخرة.

أما بالنسبة لمرافق الفندق، يُعَد زيل وهو كناية عن نادٍ على الشاطئ، المكان الوحيد والفريد من نوعه في كل مشروع الموج المتخصّص في إعداد أطباق مستوحاة من مطابخ عالمية باستخدام المكوّنات الموسمية وأجود المنتجات المحلية، وفي المساء تتحوّل تلك الوجهة إلى استراحة ذات أجواء حيوية، فتشكّل بالتالي إضافة ممتعة وجديدة إلى حياة السهر في مسقط.

أمّا مركز الترفيه والبولينج كوزميك بولينج، فهو فريد من نوعه في مشروع الموج بحيث يُعَدّ وجهة مثالية لممارسة لعبة البولينج الممتعة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء بعد العمل أو مشاهدة آخر الأخبار والنشاطات الرياضية على شاشات كبيرة فيما يستمتعون بمشروبهم المفضّل مع وجبة خفيفة.

هذا وأطلقت علامة ريسنس السويسرية، المختصّة بالعلاجات الفاخرة، النادي الرياضي والسبا كمبينسكي ذا سبا آند هيلث كلوب، الذي يَعِد ضيوفه بتجربة لا تُنسى من الاسترخاء والدلال، إذ تجمع بين العلاجات المحلية التقليدية ومعايير الفخامة الأوروبية الأصيلة.

يتضمن السبا المصمّم وفق متطلبات الضيوف غرف علاج مستقلة للنساء والرجال، وجناحًا فخمًا للأزواج يشتمل على مرافق تدفئة واستحمام خاصة، بالإضافة إلى غرفة علاج مزدوجة، وباقة من العلاجات الفعالة والمعتمدة على أحدث التقنيات، ونادٍ رياضي حصري لضيوف الفندق ونخبة من الأعضاء، كما يبدو سبا الرجال أشبه بنادٍ خاص كامل التجهيزات، يحتضن أحواض استحمام فخمة، وأجنحة علاج، وخدمة حلاقة ممتازة، وقاعة استراحة خاصة مثالية لتمضية فترة الاسترخاء مع الأصدقاء والاستمتاع بالمشروب المفضل بعد الانتهاء من علاجات السبا، كما تحظى السيّدات بخدمات علاجية فاخرة تضمن لهنّ استعادة النشاط في أجواء هادئة تمامًا، لاسيما غرفتَي الساونا والبخار المخصّصتين للسيّدات بالإضافة إلى حوض السباحة المجهّز بتقنية العلاج بالمياه. كما يمكن لمحبّات العناية بالجمال الانغماس بتجربة فخمة مع تشكيلة من علاجات ومستحضرات الجمال المتطورة المخصّصة للوجه أو الجسم في أجنحة العلاج الخاصة بالسيّدات.

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

يوفر نادي اللياقة البدنية لمحبّي الرياضة على أنواعها صالة رياضية مزوّدة بأحدث المعدات والتجهيزات مع خدمة المدرّب الشخصي وغرفة لتقييم مستوى اللياقة البدنية والوضع الصحي عمومًا، ويتضمن النادي أيضًا صالة رياضية للسيّدات فقط واستوديو لصفوف اللياقة البدنية واستراحة لتناول العصائر المنعشة والمشروبات الساخنة الصحية والكوكتيلات المعزَّزة بالفيتامينات.

تتّسع قاعة المناسبات الفسيحة الخالية من أي أعمدة داخلية والتي تمتد على مساحة 1100 متر مربع، لنحو 700 ضيف ويمكن تقسيمها إلى 3 صالات. كذلك، يتضمن الفندق المصمّم على شكل ألماسة رائعة 11 غرفة للاجتماعات، يفيض إليها نور الشمس وتشمل بدورها أحدث المعدات البصرية والسمعية.

يشغل فندق كمبينسكي مسقط قلب مجتمع الموج المبتكر الذي يوفر أسلوب حياة استثنائيًا ومجموعة واسعة من التجارب الترفيهية في وسط مسقط الجديدة.

وبفضل موقع الفندق في ربوع مشروع الموج الفخم المطل على الواجهة البحرية، سيحظى الضيوف بتجربة تسوّق وطعام شيّقة على طول الممشى، وقد يستفيدون من مرافق المارينا الذي يتّسع لـ 400 يخت وقارب وملعب الموج للجولف المؤلف من 18 حفرة والمبني بأسلوب ملاعب لينكس وفق معايير بطولات رابطة لاعبي الجولف المحترفين.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى