الوجهاتسبا وصالونات تجميل

افتتاح مختبر شركة هنكل للعناية بالجمال في دبي

الأول من نوعه في الشرق الأوسط

عين دبي – وجهات

أعلنت شركة هنكل، عن تدشين مختبرها الجديد للعناية بالجمال في دبي، الذي يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط.افتتحت شركة هنكل، مختبرتها للعناية بالجمال في دبي، الذي يؤمن تكنولوجيا متطورة لاختبار وابتكار منتجات للعناية بالجمال تم تصميمها بشكل خاص للمستهلكين في الشرق الأوسط.

افتتاح مختبر شركة هنكل للعناية بالجمال في دبي
افتتاح مختبر شركة هنكل للعناية بالجمال في دبي

يعتبر مختبر العناية بالجمال الجديد هذا، هو المختبر الثاني الذي تفتتحه هنكل في دبي، حيث كانت الشركة قد افتتحت أول مختبر لها في دبي في العام 2013 وذلك لتلبية متطلبات وحدتها التجارية الخاصة بغسيل الملابس والرعاية المنزلية.
كما تعتبر هذه المنشأة الإضافة الأحدث إلى الشبكة العالمية للشركة التي تضم 22 مركزاً رئيسياً للبحث والتطوير.
هذا وتعمل الشركة في إطار سعيها لتوسيع مرافق البحث والتطوير على مستوى العالم، على الاستثمار في المختبر الجديد الذي تم تجهيزه بأحدث التكنولوجيات اللازمة لضمان أن تفي كافة المنتجات التي تصل إلى العملاء بأعلى معايير الجودة، وأن تلتزم مكونات المنتجات على الدوام باللوائح الحكومية والصحية المحلية.
كما أنه بالإضافة إلى مختبراتها الخاصة بالأبحاث المركزية ، تدير شركة هنكل مواقع بحث وتطوير إقليمية مرتبطة ببعضها البعض في جميع المناطق حول العالم، وتعمل معاً في العمليات الأساسية وفي الابتكارات والاستدامة، حيث سيتاح من خلال هذا المختبر الاستفادة من التكنولوجيات المبتكرة التي يضمها مركز الاختصاص المركزي التابع لشركة هنكل في ألمانيا.
هذا وتعمل هنكل على تلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء والمستهلكين في جميع أنحاء العالم ، وكان هذا سبب افتتاح هذا المختبر للعناية بالجمال الذي يعد الأول من نوعه للشركة في الشرق الأوسط ، ويمثل افتتاح المختبر علامة على صعيد تعزيز محفظة المنتجات الإقليمية، ويسلط الضوء على التزام الشركة بالمنطقة التي تمثل دبي مركز الثقل فيها.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى