سياحة خارجية

افتتاح مرفق الصيانة الجديد في مرسى الموج

مجموعة واسعة من الخدمات لمالكي القوارب واليخوت بالسلطنة

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن الموج مسقط، عن افتتاح مرفق الصيانة الجديد في مرسى الموجيضم المرفق الجديد في مرسى الموج، الذي يتم إدارته من قبل شركة راي مارين العُمانية، فريقاً يتألف من 16 مهندساً وفنياً مختصاً لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات لمالكي القوارب واليخوت بالسلطنة.

افتتاح مرفق الصيانة الجديد في مرسى الموج
افتتاح مرفق الصيانة الجديد في مرسى الموج

هذا وقد تمّ تصميم مرفق الصيانة الجديد لتقديم مجموعة من خدمات الصيانة، وذلك بهدف توفير الدعم اللازم للعملاء، عبر هذه الخدمات التي تمكّنهم من المحافظة على قواربهم وصيانتها أيضاً كلما أرادوا ذلك.
كما تشمل الخدمات التي يقدمها المرفق الجديد، الحماية من الفطريات وألياف الزجاج، الطلاء وصقل الأسطح، التصليحات الكهربائية وإصلاح المحرك والأجزاء الميكانيكية، الأعمال على متن اليخت وخارجه، خدمات الرفع وإعادة التجهيز والتنجيد والترميم.
يذكر أن مرفق الصيانة الجديد يفتح أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً ولغاية 5 مساءً باستثناء يوم الجمعة، بالإضافة إلى وجود فنيّ مناوب للمساعدة في كافة الأوقات.
تجدر الإشارة إلى أنّ الموج مسقط، يعد الوجهة المناسبة لنمط الحياة العصرية والترفيه في سلطنة عُمان، حيث طوّر من خلال شراكة استراتيجية بين حكومة سلطنة عُمان وشركة ماجد الفطيم العقارية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ويمتد المشروع على مسافة ستة كيلومترات على طول شاطئ مسقط ، ويضم في مجمَّعه السياحي المتكامل العديد من الوحدات السكنية كالفلل والمنازل المدمجة والشقق ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والوحدات التجارية، كما يضم مشروع الموج، مسقط ملعب الموج للجولف ذو الحفر الثماني عشرة بمواصفاتٍ عالمية من تصميم أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان، إضافة إلى مرسى الموج الذي يحتوي على 400 مرفأ، وهو أكبر مرسى خاص في السلطنة.
ويمكن لمالكي اليخوت والقوارب الراغبين بالحصول على أي من خدمات الصيانة التي يقدمها المرفق، الاتصال بالرقم +968 92425143

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى