المطاعم والمقاهي

افتتاح مطعم بَن فايت للبرجر في شارع جميرا بيتش

خيارات واسعة للحوم والمأكولات البحرية

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم بَن فايت، عن افتتاح أبوابه في شارع جميرا بيتش بمنطقة جميرا الثالثة.يستقبل مطعم بَن فايت للبرجر والطلبات الخارجية، زواره على مائدته في شارع جميرا بيتش في منطقة جميرا، أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، ويستقبل الطلبات الخارجية يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 فجراً.

افتتاح مطعم بن فايت للبرجر في شارع جميرا بيتش
افتتاح مطعم بن فايت للبرجر في شارع جميرا بيتش

يقدم مطعم بَن فايت، قائمة طعام سورف أند تورف، وهي توليفة من خيارات واسعة للحوم والمأكولات البحرية، التي توفر سندويتشات اللحوم تورف أو ثمار البحر سورف، بالإضافة إلى خيارات مبتكرة ومتنوعة من صلصلة التغميس إلى جانب السندويشات، علاوةً على أصناف الميلك شيك والقهوة وحلوى البرجر المبتكرة ديسرجر.

افتتاح مطعم بن فايت للبرجر في شارع جميرا بيتش
افتتاح مطعم بن فايت للبرجر في شارع جميرا بيتش

هذا وسوف يتمكن الزوار من تذوق أصناف جديدة من سندويتشات البرجر الضخمة، بما في ذلك فوندو ديب أند فليب وهو عبارة عن برجر من لحم أنجوس البقري الأسود بوزن 6 أوقية، يعلوه قطعة من لحم بقري مشوي على نار هادئة مع جبنة الراكليت الذائبة وصلصة لحم البقر الفرنسية، بالإضافة إلى سندويشة الكركند التي تُقدم مع بيض السمان وصلصة بيرنيز ولفائف البطاطا.
أما بالنسبة لأصناف البرجر متوسطة الحجم، فتتضمن القائمة برجر من لحم أنجوس البقري الأسود بوزن 4 أوقية، مع جبنة مونتغمري تشدر الذائبة وصلصة لحم البقر الفرنسية، ويمكن إعداد هذا البرجر بشطيرة لحم مزدوجة لتصبح من السندويتشات الكبيرة.
كما يتوفر المذاق الحار مع سندويشة مستر شريمبي المؤلفة من الروبيان المقرمش مع مايونيز الواسابي وسلطة الشعيرية الرفيعة وصلصة المانجو الحارة ضمن لفافة من البطاطا الطرية.
هذا ويقدم بَن فايت، لمحبي الوجبات الخفيفة، خيارات متنوعة مثل أصابع جبن الحلوم المقلية والمغلفة بكعك البريتزل والخضراوات الورقية والمخللات مع تتبيلة خردل القيقب، بالإضافة إلى فرصة الاختيار بين 4 أنواع من الخبز مثل ساب رولز وخبز سياباتا الإيطالي وخبز الشوفان والعسل وخبز البريوش الفرنسي.
كما يقدم مطعم بَن فايت، كل سندويشة برجر مع وعاء للغموس وصلصة من اختيار العملاء، حيث سيختار العميل، بين 3 أنواع من الصلصات ، وهي صلصة بيرنيز وصلصلة لحم البقر الفرنسية وصلصة مخيض اللبن مع الأفوكادو، حيث سيتمكنون من تغميس سندويشتهم كما يشاؤون سواء كانوا يحبون غمسها مرة بعد مرة أم نقعها في الصلصة بالكامل.
هذا وتشمل قائمة الميلك شيك التقليدية كاسترد الفانيلا المثلج ومخفوق روكي رود بالحليب والشوكولاتة وفلوري ميرانغ الفراولة، بالإضافة إلى تشكيلة من الأنواع المبتكرة المحضرة في المطعم مع أنواع الكعك، مثل مخفوق بسكويت لوتوس مع آيس كريم الكراميل المغطى بكعك بريوش الفرنسي المحمص، ومخفوق الآيس كريم وحبوب الفطور المحضر مع كعك مغطى بالسكر، ومخفوق بَنتيلا المؤلف من بندق محمص وشوكولاتة داكنة مع خبز البريوش المشبع بشوكولاتة نوتيلا.
كما يقدم المطعم لمحبي الحلوى، حلوى البرجر ديسرجر المحضرة من مكونات تحاكي عناصر سندويشة البرجر العادية، بدءاً بخبز البريوش المكرمل مع شطيرة من كعكة بارفيه الفانيلا، والليمون الرائب بدلاً من الخردل وصولاً إلى كومبوت الفراولة بدلاً من الكاتشب والكريما المخفوقة بدلاً من المايونيز.
تجدر الإشارة إلى أن مطعم بَن فايت، يقع على طريق جميرا بيتش في منطقة جميرا الثالثة، في دبي الإمارات العربية المتحدة، ويستقبل الطلبات الخارجية يومياً اعتباراً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 فجراً.
كما يرحب بالضيوف على مائدته أيام الخميس والجمعة، من الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 3 فجراً.
هذا وتتوافر خدمة توصيل الطلبات الخارجية عبر خدمة زوماتو وشركة ديليفيرو وموقعي روم سيرفيس ديليفيري وطلبات وتطبيقي أوبر إيتس ودرايف ثرو.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى