المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

تصاميم مستوحاة من الفترة الفرعونية التاريخية

عين دبي – مطاعم

افتتح في وجهة السيف من مراس، مطعم خوفو المصري، الذي يعد أول مطعم في وجهة السيف بتصاميم مستوحاة من الفترة الفرعونية التاريخية.يتميز مطعم خوفو الجديد بإطلالته على كورنيش وجهة السيف، قبالة خور دبي التاريخي، وتصميم أعمدته، وجدارياته الهيروغليفية ، ولمساته المعمارية المستوحاة من مواقع الحضارة المصرية القديمة.

افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

هذا ويقدم مطعم خوفو الجديد، الذي تم افتتاحه حديثاً في وجهة السيف، مجموعة من المأكولات المصرية تشتمل على تشكيلة واسعة من الأطباق التي يمكن طلبها على مدار اليوم، ومنها وجبة الفطور المصرية التي تضم مجموعة مختارة من البيض والفول والفلافل، وتعتبر المقبلات الباردة والساخنة، مثل الشوربات والسلطات واليخنة والمشاوي والمأكولات البحرية والحلوى أيضاً جزءاً من قائمة المأكولات التي يقدمها المطعم على الغداء والعشاء.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

كما يقدم مطعم خوفو، أصناف متنوعة من مأكولات المطبخ المصري مثل الملوخية التي هي عبارة عن شوربة تحضر باستخدام أوراق نبات الملوخية، بالإضافة إلى البامية، وشوربة اللحم مع الخضروات المحشوة المتنوعة، والحواوشي التي هي عبارة عن أرغفة الخبز مع اللحم المفروم.

افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

يتميز المطعم المصري خوفو الواقع في وجهة السيف، بتصاميم متميزة تعود بمرتاديه إلى أيام الفراعنة، كما تعد كتابات اللغة الهيروغليفية القديمة والأعمدة المهيبة ميزة رئيسية في التصميم الداخلي للمطعم.
كما ويستحضر المطعم أجواء قصر الفرعون خوفو خلال حكم الأسرة الرابعة، ويمتد على مساحة 7500 متر مربعة، تشتمل على تصميمات مصرية قديمة، وأرضيات أنيقة، وأثاث فخم، مع إضاءة طبيعية غامرة.
هذا ويفتح مطعم خوفو في السيف أبوابه لضيوفه طوال أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وأيام عطلة نهاية الأسبوع من 8 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.
تجدر الإشارة إلى أنّ السيف دبي، هي وجهة سياحية جديدة افتتحتها شركة مراس القابضة خلال الربع الثالث من عام 2017 والمتوقع انطلاق المرحلة الثانية منها خلال الربع الأول من العام الحالي 2018، هذا ويقع المرسى على ضفاف خور دبي في منطقة بر دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم خوفو (4)
  • https://www 3indubai com/افتتاح-مطعم-خوفو-المصري-في-وجهة-السيف/ (2)
  • https://www 3indubai com/tag/منيو-مطعم-خوفو-المصري/ (1)
  • سعر الاكل بدبي (1)
  • مطاعم السيف دبي (1)
  • مطعم خوفو دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى