أبوظبي

افتتاح مطعم سبورتسمانز آرمز في أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم 

أعلن المطعم الجديد “سبورتسمانز آرمز” في أبوظبي عن موعد افتتاحه الرسمي يوم الأربعاء القادم 16 سبتمبر، بدءاً من الساعة 8 صباحاً.

كما أعلن المطعم عن افتتاح أبوابه الآن خلال هذين الأسبوعين وحتى موعد الافتتاح الرسمي من الساعة 5 عصراً.

يتمتع المطعم بموقع متميز ضمن مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، مع إطلالة محيطية في كافة الاتجاهات ضمن الوجهة الرياضية الأولى في العاصمة الإماراتية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويجمع المطعم ما بين الطابع الأمريكي والإيرلندي في الطابق الأول من استاد التنس الدولي، ويمتد موقعه الذي يتضمن قسماً مغلقاً وآخر مفتوح، على مساحة قدرها 6 آلاف متر مربع. (ولمن يعرف تفاصيل مدينة زايد الرياضية، فإن المطعم الجديد قد حل مكان مطعم ذي كلوب هاوس القديم).

ويقدم المطعم قائمة من الأطباق سريعة التحضير، التي تتمتع بلمسة “أمريكية -إيرلندية” بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العصائر الطازجة والكوكتيلات المتنوعة والمشروبات الباردة. ويعد المكان مثالياً للالتقاء مع أفراد العائلة والأصدقاء وزملاء العمل لقضاء أوقات مرحة ومشاهدة الفعاليات الرياضية العالمية.

وبفضل النوافذ التي تمتد على طول الجدار في كافة أرجاء المطعم، فإنه يوفر أفضل الأجواء لتناول الطعام، كما يمثل مطعم سبورتسمانز آرمز الوجهة المثالية للاستمتاع بمشاهدة الأحداث الرياضية العالمية مع وجود شاشات التلفزيون الضخمة وعدد من أجهزة العرض عالية الدقة في أرجاء المطعم.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

يفتتح المطعم أبوابه عند الساعة 8 صباحاً، ويستمر بتقديم خدماته حتى وقت متأخر، ويقدم الفطور مع الشاي، والغداء، والعشاء، كما سيتم تقديم وجبات الفطور المتأخر، للأصدقاء والعائلات خلال أيام الجمعة قريباً. وتتضمن قائمة المأكولات المبدئية في المطعم عدداً من الأطباق المميزة مثل أجنحة الدجاج بالعسل الأسود، وشطائر البرغر المحضرة من لحم البقر الطازج، وطبق سمك القد المقلي مع البطاطا، وحلوى التوفي.

ويتميز مطعم سبورتسمانز آرمز بأجوائه المريحة البعيدة عن الطابع الرسمي، حيث يمكن للمرتادين الحضور لتناول العصائر والمشروبات الباردة. وخلال الأشهر القادمة، سيتم افتتاح تراسين مفتوحين في المطعم، لتشكل إضافة متميزة للمقصورات والطاولات الداخلية، وليقدم المطعم لزواره أجواء مثالية للاستمتاع بأوقاتهم أثناء تناول أشهى الوجبات، وخاصة عند اعتدال الطقس في أبوظبي. وسيطل “تراس جاك” على ملاعب التنس وملاعب الأطفال. أما التراس الثاني المخصص للعائلات، فهو الأول من نوعه في أبوظبي لكونه يتضمن منطقة ألعاب آمنة ومغلقة للأطفال ومنطقة استراحة. وسيحظى الآباء بفرصة للاستمتاع بأوقاتهم ووجباتهم، مع ضمان المتعة والترفيه لأولادهم الذين سينشغلون ويمضون أحلى الأوقات أثناء اللعب في المنطقة المخصصة لهم والتي تبتعد قليلاً عن المطعم.

كما يقدم المطعم مجموعة من الأغاني الإيرلندية والأمريكية والبريطانية من نمط الروك والبوب والسول والبلوز والتي تناسب مختلف الأجيال. ورغم تقديم عدد كبير من المقطوعات الموسيقية والغنائية الحديثة، فإن نمط الموسيقا السائد في المطعم هو القديم.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

ويغلب الطابع العائلي والأجواء الدافئة خلال أوقات الفطور والغداء في مطعم سبورتسمانز آرمز، فيما يتغير الحال مساءً مع حلول وقت العشاء حيث تمسي الأجواء أكثر حيوية مع حضور الأصدقاء وزملاء العمل لقضاء أوقات هانئة والاستمتاع بمشاهدة المباريات والأحداث الرياضية المثيرة بعد يوم طويل من العمل.

وفي تعليق له يقول سيمون هاوسكرافت، مدير العمليات في مطعم سبورتسمانز آرمز: “نحن سعداء للغاية لافتتاح المطعم بطابعه الأصلي في أبوظبي، وهو الأول من نوعه في العاصمة، حيث سيحظى الأصدقاء والزملاء بفرصة للاستمتاع بأجواء متميزة وتناول أشهى الأطباق الأمريكية والإيرلندية، وذلك أثناء مشاهدة أهم المباريات والأحداث الرياضية. وسيشعر ضيوفنا بدفء الاستقبال وكأنهم في منازلهم”.

وأضاف بقوله: “كما أننا نوفر وجهة عائلية لقضاء أوقات متميزة هنا في أبوظبي. وقد أجرينا دراسة قبل اتخاذ قرار افتتاح مطعم سبورتسمانز آرمز، واستنتجنا أن هنالك أماكن محدودة العدد للعائلات التي ترغب بالخروج لقضاء أوقات متميزة، فيما يبقى الأولاد منشغلين باللعب. وبالتأكيد فإن تراس العائلة الذي يتضمن منطقة اللعب الآمنة للأطفال، وقائمة المأكولات الخاصة بالصغار، ستجعل الجميع سعداء”.

واحتفالاً بالافتتاح في أبوظبي، فإن مطعم سبورتسمانز آرمز يقدم خصماً بنسبة 50% على الأطباق حتى نهاية سبتمبر. وتتضمن قائمة الأطباق في الوقت الحالي مجموعة من المأكولات سريعة التحضير، على أن يتم تقديم المزيد من الخيارات لاحقاً.

شاهدوا الصور

افتتاح مطعم سبورتسمانز آرمز في أبوظبي افتتاح مطعم سبورتسمانز آرمز في أبوظبي افتتاح مطعم سبورتسمانز آرمز في أبوظبي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى