المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات بحرية

افتتاح مطعم نويبيه في مجمع البروميناد

مطعم نويبيه يفتتح أبوابه في مجمع البروميناد

عين دبي – مطاعم

تم افتتاح مطعم نويبيه في مجمع البروميناد على ضفاف خور دبي، ويتميز هذا المطعم بأجوائه المستوحاة من شبه جزيرة كيب كود الهادئة.

بإلهامٍ من أجواء شبه جزيرة كيب كود الأمريكية، وجلسة يسود بها ألوان الأبيض المتموج والأزرق الناعم والأخضر الهادئ، يتميز مطعم نويبيه الجديد، بكونه مكاناً مناسباً للباحثين عن الهدوء من سكان المدينة وضيوف فندق بارك حياة دبي.

 مطعم نويبيه في مجمع البروميناد
مطعم نويبيه في مجمع البروميناد

هذا وتشكل الأجواء البحرية جزءاً أساسياً من هوية مطعم نويبيه الجديد، حيث تمتزج أصوات الأمواج المتكسرة على رصيفه البحري مع النوارس التي تحوم في فضائه، هذا بالإضافة إلى المراوح السقفية، لتشكل تجربة طعام  مميزة وغير تقليدية لزواره.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم نويبيه في مجمع البروميناد
مطعم نويبيه في مجمع البروميناد

تضم قائمة المأكولات التي يقدمها مطعم نويبيه، العديد من مأكولات مطابخ  إقليم نيو إنجلاند، باستخدام مكونات خاصة، ومن هذه المأكولات باقة من الأطباق الأمريكية كطبق فطائر سلطعون ماريلاند، وطبق الثمار البحرية مارثاز سيفود بلاتر الذي سمّي تيمناً بجزيرة مارثاز فاينيارد، مع باقة من المأكولات الأمريكية التي يشتهر الساحل الشرقي للبلاد بتقديمها.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
مطعم نويبيه في مجمع البروميناد
مطعم نويبيه في مجمع البروميناد

هذا وسيحظى عشاق سرطان البحر، بتذوق طبق الباستا بسرطان البحر المحضر من المكونات الطازجة التي تقدمها ولاية مين الأميركية، مع جبنة فونتينا الرائعة، بالإضافة إلى سندويش سرطان البحر، مع لمساتٍ خاصة تحل فيها كعكة بريوش الساخنة محل الخبز العادي.

كما يقدم مطعم نويبيه أيضاً، قائمة متنوعة من المشروبات، وبخاصة تلك التي تناسب مجموعة الأطباق البحرية، كما يتواجد في مطعم  نويبيه أيضاً جلسات احتساء الشاي بنكهة الكركديه والتوت البري.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ساعات العمل في مطعم نويبيه : يومياً: من الساعة 5 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل

رقم الهاتف: 046021814

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى