الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض ومؤتمر المتاجر الذكية 2018 في دبي

في القاعة 3 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

عين دبي – فعاليات

ينطلق معرض ومؤتمر المتاجر الذكية 2018، على مدار 3 أيام في دبي.يفتتح معرض ومؤتمر المتاجر الذكية 2018، أبوابه بين 4 و6 سبتمبر، في القاعة 3 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
هذا ويسعى المعرض، إلى استيعاب الفرص التي توفرها السوق المحلية المزدهرة، من خلال مواكبة أحدث التوجهات وتقنيات التكنولوجيا، التي ترسم ملامح مستقبل قطاع تجارة التجزئة على مدار 3 أيام.

مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

ويحمل القطاع في الإمارات العربية المتحدة آفاقاً واعدة وفق دراسة تحليلية لغرفة تجارة وصناعة دبي تتوقع وصول معدل النمو السنوي المركب إلى 4.9% وحجم مبيعات التجزئة إلى 71 مليار دولار بحلول عام 2021.
كما كشفت غرفة دبي عن تنبؤاتٍ بتسجيل سوق البيع بالتجزئة في دبي وحدها معدل نمو يبلغ 5.6% بين عامي 2018 و2021 مع وصول حجم مبيعات التجزئة إلى 43.8 مليار دولار بحلول عام 2021.
هذا وتُقام الفعالية لعام 2018 بتنظيمٍ من شركة فيرتشوال إنفو سيستمز للمؤتمرات والمعارض تحت شعار استكشاف مستقبل التجارة التجزئة الذكية.
وستضم معرضاً يستمر لمدة 3 أيام ومؤتمراً على مدار يومين بهدف مساعدة اللاعبين في القطاع لإعادة ابتكار أعمالهم وفق المعطيات الحالية لمشهد تجارة التجزئة الآخذ بالتطور على نحوٍ سريع.
وسيتناول المعرض 4 مجالات، هي البناء والتشغيل والإدارة وتأجير مساحات التجزئة بمشاركة البائعين والموردين ومطوري العقارات المحليين والدوليين.
وبالمقابل، سيستضيف المؤتمر ندواتٍ تجمع خبراءً مشهورين في القطاع للحديث عن مطالب المستهلك العصري عبر طرح آرائهم الخاصة بمستقبل تجارة التجزئة.
هذا وقد تم تصميم المعرض لتشجيع الابتكارات الذكية في مجال تجارة بالتجزئة، إذ يتيح لأبرز المصنعين ومزودي الخدمات استعراض حلولٍ متطورة تواكب بيئة التجزئة الرقمية التنافسية اليوم.
فيما يقدم البائعون مجموعة من العروض الحية والتفاعلية المتنوعة، حيث سيطرح العارضون المشاركون من فئة البناء الحلول والتقنيات المثالية لبناء مساحات البيع بالتجزئة بأكثر السبل فعاليةً واستدامة.
كما سيقدم الموزعون والشركات في فئة التشغيل أحدث الأدوات المستخدمة لتشغيل هذه المساحات. أما فئة الإدارة، فستضم المشاركين من أصحاب الخدمات والحلول المستدامة والمبتكرة لإدارتها.
وأخيراً، سيستعرض المشاركون في فئة التأجير مساحات التجزئة الواعدة أمام أبرز العلامات الراغبة باستئجارها.
وإلى جانب المعرض، يقدم المؤتمر أحدث العروض والندوات الفعالة حول أهمّ الممارسات والتوجهات المتطورة لاستقطاب المتسوقين وتكييف أعمال التجزئة لمواكبة المستقبل.
وسيتناول المؤتمر مجموعة من الموضوعات الرئيسية، بما في ذلك، العصر الجديد لتقنية نظام التعرف على الموجات اللاسلكية: تحويل مخزون التجزئة والبيانات مع السيد نينان كوريان، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمجموعة تكنو ويف في الشرق الأوسط والهند؛ وحقبة جديدة من أساليب التفاعل مع العملاء مع السيد ألان تشابمان، نائب الرئيس تكنولوجيا المعلومات والخدمات اللوجستية في سوق دبي الحرة، والصيحات الرقمية في مجال الموضة مع السيد منصور سلامة، رئيس القنوات المتعددة للبيع بالتجزئة ، فيسبوك، وتطور التطبيقات الإلكترونية: ثورة الهواتف المحمولة في قطاع البيع بالتجزئة مع موديت ساكسينا، رئيس قسم البيع بالتجزئة في بنك دبي التجاري. وبالإضافة إلى العروض الفردية، سيشهد المؤتمر سلسلة من الندوات الحوارية الهادفة ليحظى المشاركون بفرصة تعلم شاملة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (3)
  • مركز دبي الدولي للموتمرات والمعارض (1)
  • مركز دبي للمعارض (1)
  • معارض و مؤتمرات دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى