عجمان

افتتاح 18 متجراً ومطعماً في سيتي سنتر عجمان

جزء من مشروع التوسعة والتطوير الذي يشهده المركز

عين عجمان – وجهات

أعلنت شركة ماجد الفطيم، عن افتتاح 18 متجراً عالمياً جديداً ومطعماً في سيتي سنتر عجمان، وذلك ، كجزء من مشروع التوسعة والتطوير الذي يشهده المركز.يستمر سيتي سنتر عجمان، في مشروع التوسعة مع افتتاح مجموعة من المتاجر العالمية الجديدة وتقديم خدمات أكثر راحة للمتسوقين، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 643 مليون درهم إماراتي، حيث افتتح سيتي سنتر عجمان متاجر جديدة تضم جازيبو، وجاكيس، وبيور جولد، إلى جانب العديد من العلامات التجارية، التي كانت قد أغلقت أبوابها مؤقتاً خلال فترة عمليات التطوير والتحسين، مثل صن آند ساند سبورتس، وألدو.

افتتاح 18 متجراً ومطعماً في سيتي سنتر عجمان
افتتاح 18 متجراً ومطعماً في سيتي سنتر عجمان

كما حرص سيتي سنتر عجمان على تسهيل وصول مرتاديه من خلال توسعة مواقف السيارات التي يصل عددها حالياً إلى أكثر من 2100 موقف، إلى جانب تدشين مدخل جديد للمركز يضم 100 موقف اضافي بجانب متاجر كارفور وسنتربوينت.
هذا وقد وحرصت العديد من العلامات التجارية على اختيار سيتي سنتر عجمان لتأسيس أعمالها لأول مرة في إمارة عجمان، ومن هذه العلامات عديد من متاجر الأزياء والموضة مثل بارفوا، وجراج، ومتجر كيكو المتخصص بمنتجات الجمال والعناية.
كما سيستقبل المطعم الهندي الشهير جازيبو عملاءه لأول مرة في سيتي سنتر عجمان، في حين سيعزز كل من دونر اند جيروس وجوليبي من خيارات الطعام والوجبات السريعة المتنوعة الموجودة في المركز.
كما اعادت العديد من المتاجر افتتاح أبوابها مجدداً مثل صن آند ساند سبورتس، وألدو، ومتاجر أزياء الأطفال المميزة كارترز، ومذركير وأوكايدي، إلى جانب العديد من متاجر الأزياء والموضة مثل أنوتا ومتجر العطورات ومستحضرات التجميل أريج، ومتاجر المجوهرات بيور جولد، وداماس، وشركة الاتصالات المتكاملة دو.
هذا وتشمل المتاجر المقرر افتتاحها في وقت لاحق هذا الصيف كل من الصيدلية الحديثة، ومتجر الحلويات جيلي بيلي، بالإضافة إلى متجر ذا بودي شوب المتخصص بمستحضرات العناية بالبشرة والجمال، ومتجر جيوردانو الذي يوفر أجمل الأزياء والإكسسوارات الأنيقة والمميزة للرجال والنساء والأطفال.
يذكر أنّ سيتي سنتر عجمان، يضم حالياً 60 علامة من أرقى العلامات التجارية العالمية والمحلية منها أكبر هايبرماركت كارفور في إمارة عجمان، وفوكس سينما تتألف من تسع شاشات، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب يبلغ عددها 18 مطعماً.
تجدر الإشارة إلى أنّ سيتي سنتر عجمان، يقع في شارع الشيخ زايد بالقُرب من شارع الإمارات، كما أنه يعد أكبر مراكز التسوُّق في إمارة عجمان.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى